صحف غانية تتناول حادثة نادي الأهلي المصري
صحف غانية تتناول حادثة نادي الأهلي المصري
الخميس 22 فبراير 2024 / 13:10

رحلة الأهلي "المنحوسة".. ماذا قالت الصحف الغانية؟

تناولت صحف غانية الرحلة المنحوسة لفريق الأهلي المصري لكرة القدم والتي واجهت عقبات غير متوقعة من الاضطرابات عند وصولهم إلى مطار كوتوكا الدولي في أكرا الأربعاء 21 فبراير (شباط).

وتعرضت طائرة النادي القاهري التي تقل بعثة الفريق إلى كوماسي، للقاء ميدياما الغاني بدوري أبطال أفريقيا لظروف طارئة أجبرتها على عدم استكمال الرحلة، حيث هبطت الطائرة قبل أربع ساعات بمطار أكرا للتزود بالوقود، وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيداً للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة، مما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران في الوقت الراهن".

وقالت صحيفة غانا سوكر: "على الرغم من الجهود المبذولة لتأمين رحلة محلية بديلة، اضطر فريق الأهلي لقضاء الليلة في أكرا، مما عطل خططه للوصول في الوقت المناسب إلى كوماسي الخميس، والاستعداد لخوض المباراة المقبلة في دوري أبطال أفريقيا أمام ميدياما".

 

 

 

وأوضح نادي الأهلي، في بيان أصدره الأربعاء، أن طائرة وفده تعرضت لحالة طارئة أثناء التزود بالوقود في العاصمة الغانية أكرا، مما أدى إلى اصطدامها بمقدمة الطائرة. وتسبب هذا العطل إلى عدم قدرة الطائرة على التوجه إلى كوماسي. كما وطالبت بتأجيل المباراة، حتى يتمكن الفريق من الوصول إلى كوماسي والمشاركة في اللقاء.