أصالة من حسابها على إكس
أصالة من حسابها على إكس
الإثنين 26 فبراير 2024 / 12:19

ردة فعل أصالة تجاه اقتحام طفل المسرح في حفل صناع الأمل

شهد الحفل الختامي للنسخة الرابعة من مبادرة "صناع الأمل"، الذي أقيم مساء أمس الأحد بمسرح كوكاكولا أرينا في دبي، لقطة عفوية أثناء تقديم الفنانة السورية أصالة فقرتها.

وفاجأ طفل أصالة باقتحامه المسرح أثناء غنائها أغنيتها الجديدة "صندوق"، وارتمى في أحضانها، وظل معانقاً إياها لبعض الوقت، رافضاً أن يتركها.
ورغم التقاط الطفل صورة برفقة فنانته المفضلة، إلا أنه أبى النزول من على خشبة المسرح، وظل بجوار أصالة.
وأثارت أصالة الإعجاب على مواقع التواصل الاجتماعي بموقفها تجاه الطفل الصغير "المعجب"، فلم تدعه للنزول أو العودة إلى مقعده، بل ظلت محتضنة إياه وواصلت الغناء وهي ممسكة بيد الطفل.

واجتمع نجوم الفن العرب في الحفل الختامي للنسخة الرابعة من المبادرة، لتكريم أصحاب العطاء، نظير جهودهم الإنسانية ومبادراتهم المجتمعية، بحضور نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بجانب نخبة من الشخصيات الإعلامية والإنسانية والثقافية المؤثرة في العالم العربي.

5 نجوم شاركوا في "أوبريت الحلم العربي" بنسختيه

وشهد الحفل، الذي سيذهب ريعه لدعم أعمال إنسانية، حضوراً فنياً قوياً، وإحياء "أوبريت الحلم العربي"، احتفاءً بأوائل صناع الأمل، بمشاركة 12 فناناً من كبار الفنانين، هم أحلام، وماجد المهندس، وأصالة، ووليد توفيق، وإيهاب توفيق، وصابر الرباعي، ومحمد عساف، وبلقيس، وعاصي الحلاني، وعمر العبداللات، وأحمد فتحي، وأبو، والأوبريت من كلمات الدكتور مدحت العدل، وألحان صلاح الشرنوبي، وتوزيع ميشال فاضل، وإخراج حسين سليم.
وشارك 5 نجوم في غناء النسختين الأولى والثانية من الأوبريت، وهم أحلام وأصالة ووليد توفيق، وإيهاب توفيق، وعمر العبداللات.

وفي النسخة الأولى من الأوبريت شارك كل من: نبيل شعيل من الكويت، أحلام من الإمارات، أصالة من سوريا، سمية حسن من السودان، محمد المازم من الإمارات، إيهاب توفيق من مصر، ذكرى من تونس، وعمر العبداللات من الأردن، أحمد الجميرى من البحرين، ديانا حداد من لبنان، محمد الحلو من مصر، حميد الشاعري من ليبيا، ناصر المزداوي من ليبيا، أنوشكا من مصر، وليد توفيق من لبنان، الشاب خالد من الجزائر، لطفي بوشناق من تونس، نور مهنا من سوريا، أحمد فتحي من اليمن، ماجد المرزوقي من سلطنة عُمان، علي عبدالستار من قطر.
وعبرت أصالة عن سعادتها وفخرها بمشاركتها في الحفل، فكتبت عبر حسابها على منصة إكس "من دبي دار الحي ومشاركتي بمبادرة صناع الأمل برعاية وحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي العهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم.. كلّي فخر وسعادة".

كما عبرت أحلام عن سعادتها قائلة: "فخورة جداً بكوني جزءاً من هذه المبادرة صناع الأمل برعاية وحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وولي العهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم .. في دبي عاصمة الأمل، الحمد لله على نعمة الإمارات، الحمد لله على نعمة محمد بن راشد".