تيبو كورتوا (إكس)
تيبو كورتوا (إكس)
الجمعة 1 مارس 2024 / 18:19

أنشيلوتي يعلن موعد عودة ميليتاو وكورتوا

سيعود الإنجليزي جود بيلينغهام، لاعب وسط ريال مدريد، للملاعب مرة أخرى من خلال مواجهة فالنسيا المقررة غداً السبت على ملعب ميستايا في الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم، حسبما أكد مدرب "الملكي" كارلو أنشيلوتي اليوم الجمعة.

أكد المدرب الإيطالي في مؤتمر صحافي عشية مواجهة "الخفافيش"،  أن اللاعب الإنجليزي تعافى تماماً وليس لديه مشكلات.

وقال أنشيلوتي عن اللاعب الإنجليزي: "الحقيقة هي أنه لم يتدرب كثيراً مع الفريق، لكنه قام بما كان يحتاج إليه على المستوى الفردي. إنه في حالة جيدة جداً، ويتمتع بمستوى بدني جيد ويشعر بالراحة في كاحله. إنه في أفضل حالاته وسيلعب غداً".

وكان بيلينغهام قد تعرض لالتواء في الكاحل أثناء مباراة فريقه أمام خيتافي في أول فبراير (شباط) المنصرم، ومن ذلك الحين غاب عن أربع مباريات بالليغا وواحدة في دوري أبطال أوروبا.

على جانب آخر، تحدث مدرب ريال مدريد عن عودة البرازيلي ميليتاو وحارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا، بعدما غابا طوال الموسم بسبب الإصابة الخطيرة في الركبة التي تعرض لها كل منهما.

وقال: "الفكرة هي أن نستفيد من وقت الاستراحة لأن لدينا فترتين. من 16 إلى 31 مارس (آذار) هناك فترة توقف للالتزامات الدولية، ثم هناك استراحة قصيرة من أجل نهائي كأس الملك. سيبدأ اللاعبان العمل مع الفريق وفي 14 أبريل (نيسان)، بعد مباراة مايوركا، سيكونا متاحين للعب".