بوستر منفرد لصبا مبارك في "لحظة غضب"
بوستر منفرد لصبا مبارك في "لحظة غضب"
الجمعة 1 مارس 2024 / 23:07

رمضان 2024.. صبا مبارك تكشف شخصيتها في "لحظة غضب"

كشفت النجمة الأردنية صبا مبارك عن شخصيتها في مسلسل "لحظة غضب" الذي تخوض به دراما رمضان 2024، والمرتقب عرضه على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية ومنصة "ووتش إت" الرقمية.

ونشرت صبا مبارك صورة ترويجية لشخصيتها في المسلسل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقة: "استنوا "يمنى" في مسلسل لحظة غضب".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

قصة المسلسل

ويناقش المسلسل، الذي ينتمي للأعمال القصيرة ذات الـ15 حلقة، الخلافات الأسرية، ومعاناة الزوجة من تحكم زوجها ومحاولة السيطرة عليها وعلى تصرفاتها.

وتجسد "صبا/يمنى" في المسلسل دور طاهية محترفة، تعاني من سيطرة زوجها وتحكمه المبالغ في أمور حياتها، إذ تحولت معاملته من اللطف الشديد في بداية زواجهما إلى التحكم والسيطرة والمعاملة السيئة، ما هدد حياتهما الزوجية بالانهيار.

وتتوالى أحداث المسلسل حتى يختفي الزوج شريف في ظروف غامضة، ويبدأ أبطال المسلسل عملية البحث عنه بالعديد من الطرق، من بينها فتح المندل.

ونشرت منصة "واتش إت" المصرية برومو المسلسل عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، مصحوباً بتعليق "لغز اختفاء شريف محيّر الكل.. تفتكروا إيه الموضوع؟!". ويسيطر الغموض على كامل البرومو حول لغز اختفاء الزوج.

أبطال المسلسل

ويشارك صبا في المسلسل، محمد شاهين، وعلى قاسم، وناردين فرج، وسارة عبد الرحمن، وريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني.

ويجمع العمل صبا مبارك ومحمد شاهين للمرة الثالثة في موسم دراما رمضان، حيث اجتمع الثنائى في مسلسل "شربات لوز" مع يسرا عام 2012، ومسلسل  "سوتس بالعربي" مع آسر ياسين عام 2022.