ألفارو موراتا (إكس)
ألفارو موراتا (إكس)
السبت 2 مارس 2024 / 18:23

سيميوني: موراتا سيستعيد شهية التهديف

توقع مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني اليوم السبت أن ألفارو موراتا سيسجل هدفاً غداً الأحد أمام ريال بيتيس على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو، وقال إن فريقه يحتاج إلى التحسن في الكثافة والقوة الدفاعية وكذلك الجوانب الفردية حتى تظهر أشياء جيدة على المستوى الجماعي.

وخاض موراتا الهداف الدولي الإسباني ثماني مباريات دون أن يسجل في مرمى المنافس مع "الروخيبلانكوس". وعن هذا الأمر قال سيموني إنه "يحدث لجميع المهاجمين عندما لا يمرون بمرحلة إيجابية من حيث التهديف، حيث ينتابهم دائماً شعور بالافتقار إلى شيء ما مهم بالنسبة لهم، وهو الهدف. ولهذا السبب هم مهاجمون. لكن غداً الأحد سيسجل هدفاً".

وأكد المدرب أنه يعمل على الاستعداد لـ"مباراة تلو الأخرى"، دون "التحليل من الآن فصاعداً" على اعتبار أن احتلال المركز الرابع في ترتيب الليغا سيكون كافياً هذا الموسم بالنسبة للمدير الفني الأرجنتيني، بعد الهزيمة والإقصاء في كأس الملك أمام أثلتيك، مشيراً إلى أن الحياة تعلمه مواصلة الاستعداد لما هو قادم.

وتابع سيميوني: "هذا ما يهم، لذا نفكر في لقاء بيتيس، ونركز على لعب مباراة جيدة ومواصلة النهج الجيد في الدوري الإسباني"، مبيناً أنه يتطلع إلى المستقبل بنظرة إيجابية، سواء في الليغا الإسبانية أو في دوري أبطال أوروبا.