فلوران جيسولفي (إكس)
فلوران جيسولفي (إكس)
الخميس 7 مارس 2024 / 07:34

راتكليف يفسد خطط ليفربول لاختيار المدير الرياضي

ذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن ليفربول حدد 4 أسماء في القائمة المختصرة التي سيختار منها المدير الرياضي الجديد للنادي.

أوضحت الصحيفة أن السير جيم راتكليف قد يحبط طموحات "الريدز" في التعاقد مع أحد أبرز الأسماء المرشحة للوصول إلى أنفيلد.

وتابعت "ليفربول يسعى إلى التوقيع مع فلوران جيسولفي، ولكن الملياردير البريطاني المنضم مؤخراً إلى ملاك مانشستر يونايتد قد يقف عائقاً، خاصة أن جيسولفي حالياً في المنصب نفسه في نادي نيس الفرنسي المملوك إلى راتكليف".
وأضافت "يحتاج ليفربول إلى مدير رياضي جديد، بالإضافة إلى مدرب رئيسي جديد، ويمكن أن يرى أن خططه أصبحت أكثر صعوبة من قبل مانشستر يونايتد، نظراً لتأثير السير جيم راتكليف في القرار النهائي".
وذكرت "بالإضافة إلى استبدال يورغن كلوب، يواجه ليفربول أيضاً مهمة حاسمة تتمثل في العثور على مدير رياضي جديد، بعدما انتهت مهام جورج ستشمادتك مع إغلاق نافذة الانتقالات لشهر يناير (كانون الثاني) الماضي".
وواصلت "أشرف حارس المرمى السابق على تعاقدات دومينيك زوبوسزلاي ورايان جرافنبرتش وواتارو إندو في أنفيلد، بعد تعيينه قبل أقل من عام، عندما حل محل جوليان وارد، بينما يأمل "الريدز" في إيجاد المزيد من الاستقرار على المدى الطويل بعد تبادل الأشخاص في المنصب بعد رحيل مايكل إدواردز في عام 2022".
وزادت "عودة إدواردز غير محتملة، ولكن لم يتم استبعادها للمدير الذي أمضى 11 عاماً مع النادي ويحظى بتقدير كبير من قبل مجموعة فينواي الرياضية، ومع ذلك، فهو ليس المنافس الوحيد لهذا الدور، يبرز اسم ريتشارد هيوز إلى جانب فريدريك ماسارا. حيث رحل البالغ من العمر 55 عاماً عن ميلان في 2023 ولا يرتبط بعقد مع أي فريق".