روبرتو دي زيربي (إكس)
روبرتو دي زيربي (إكس)
الخميس 7 مارس 2024 / 07:51

دي زيربي يستبعد العودة إلى الدوري الإيطالي

أكد المدرب روبرتو دي زيربي أنه يستبعد العودة للعمل في الدوري الإيطالي خلال الفترة المقبلة.

نقلت صحيفة ديلي ميل تصريحات للمدرب الإيطالي موضحاً فيها أنه يسعى إلى كتابة التاريخ مع برايتون عندما يخوض الفريق مواجهة صعبة أمام روما في دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

وقال روبرتو دي زيربي، البالغ من العمر 44 عاماً، إنه "ليس صحيحاً أنني لا أفكر في الأمر، ولكن، عادةً، أفعل ما يجعلني سعيداً، والآن، هذا هو المكان الذي أنا فيه".
وأضاف "في يوم من الأيام، سأعود إلى الدوري الإيطالي. لا أعرف متى، ولكن عندما اتخذت قرار الذهاب إلى شاختار فعلت ذلك لأنني أردت العثور على فرصة خارج إيطاليا، دون الخوض في الكثير من التفاصيل، كانت هناك بعض الأشياء في إيطاليا لم تعجبني، وقررت أن أفعل شيئاً آخر".
وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الإيطالي يحظى بمتابعة وإعجاب العديد من الأندية، بما في ذلك ميلان، حيث بدأ مسيرته الكروية، ونابولي، في الوقت الذي يبحث فيه كل من ليفربول وبرشلونة وبايرن ميونيخ عن مدربين جدد في نهاية الموسم.
وواصلت "يتواجد دي زيربي بقوة ضمن المدربين المستهدفين في الصيف المقبل، وذلك ليس فقط لأنه قاد برايتون في مغامرته الأوروبية الأولى وفي مباراة دور 16 في الدوري الأوروبي ضد روما، ولكن لأن أسلوب لعبه جريء ومثير".