الخميس 7 مارس 2024 / 15:39

"بدون مقابل" لهاني رمزي.. خارج السباق الرمضاني

قررت الشركة المنتجة لمسلسل "بدون مقابل" بطولة هاني رمزي، خروج العمل من مسلسلات رمضان 2024، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق الموسم، ورغم مواصلة التصوير حتى بداية الأسبوع الجاري.

وكشف المنتج محمد فوزي، لـ"ET بالعربي" أن أسباب خروج "بدون مقابل" يعود لضيق الوقت وعدم القدرة على إنجازه وفق الموعد المحدد، نافياً ما تردد حول تأجيله بسبب مشاكل تسويقية "هذا الكلام غير حقيقي بالمرة، والسبب هو ضيق الوقت".

وأشار إلى أن  المخرج انتهى من تصوير حوالي 60% من مشاهد العمل حتى الآن، لكن الصعب الانتهاء من المشاهد المتبقية خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة وأن هناك تصوير وسفر في عدة مواقع خارج القاهرة، لذلك قرر تأجيل عرضه بعد شهر رمضان 2024.

وتدور أحداث "بدون مقابل" في إطار اجتماعي تراجيدي، وكان من المقرر أن يستعرض العمل الفنان هاني رمزي بحلة جديدة درامية بعيدة عن الكوميديا، حول مجموعة من رجال الأمن الأبطال، الذين قدموا تضحيات عديدة، للدفاع عن أمن وسلامة الوطن، واستطاعوا بشجاعتهم التصدي للإرهاب.

وكان نجوم العمل روجوا له عبر حساباتهم الشخصية ومنهم نسرين طافش، إذ نشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها على "إنستغرام"، قائلة: "من كواليس تصوير بوستر مسلسل بدون مقابل.. قريباً راح يتم الإعلان عن برومو العمل والقنوات العارضة".

 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Nesreen Tafesh‎‏ (@‏‎nesreentafesh‎‏)‎‏

مسلسل "بدون مقابل" بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، نسرين طافش، خالد سليم، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، محمد أبو داود وآخرين، تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبد الحميد