ترينت ألكسندر أرنولد وإيرلينغ هالاند (إكس)
ترينت ألكسندر أرنولد وإيرلينغ هالاند (إكس)
الجمعة 8 مارس 2024 / 07:49

حرب تصريحات بين لاعبي السيتي وليفربول

اشتعلت الأجواء مبكراً قبل قمة "البريميير ليغ" التي ستجمع ليفربول مع مانشستر سيتي الأحد المقبل، بعدما تحدث اللاعب روبن دياز عن منافسة الفريقين في الفترة الماضية.

قالت صحيفة ميرور البريطانية إن "حرب تصريحات اندلعت بين لاعبي الفريقين، خاصة بعدما خرج لاعب ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد بتصريح مثير للجدل بقوله إن حصول "الريدز" على الألقاب له قيمة أكبر من انتصارات السيتي".

وأوضحت "يلتقي الثنائي في أنفيلد يوم الأحد في مواجهة يمكن أن تقطع شوطاً طويلاً نحو تحديد وجهة لقب الدوري الإنجليزي، إذ أثار نائب قائد ليفربول ألكسندر أرنولد، على الرغم من إصابته حالياً، الجدل قبل المباراة عند مناقشة الأمر، بشأن التنافس بين الفريقين".
في المقابل رد النجم إيرلينغ هالاند على تصريحات الدولي الإنجليزي، قائلاً: "إذا أراد أن يقول ذلك، حسنًا". "لقد كنت هنا لمدة عام وفزت بالثلاثية وكان شعوراً جميلاً للغاية، لا أعتقد أنه يعرف هذا الشعور، هذا ما شعرت به الموسم الماضي، لقد كان لطيفاً للغاية".
من جهته، دخل اللاعب روبن دياز على الخط، وقال: "فزنا بالكثير في هذا النادي، خاصة العام الماضي مع الثلاثية، أعتقد أنه من المؤكد بيننا، بين مشجعينا، مدى أهمية ذلك بالنسبة لنا جميعاً".
وتابع "في نهاية المطاف، لا يمكن أن يكون لديك سوى مشاعر معينة إذا فزت بالفعل بالأشياء، الفوز بالثلاثية هو شعور لا يمكنك معرفة ما تشعر به إلا عندما تفعل ذلك بالفعل".
يذكر أن مانشستر سيتي فاز بخمسة من آخر ستة ألقاب في الدوري الإنجليزي، متفوقاً على ليفربول بفارق نقطة في اثنتين من تلك المناسبات، بينما رفع "الريدز" اللقب في موسم 2019-2020، بعد عام من فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا".