الأهلي (إكس)
الأهلي (إكس)
الجمعة 8 مارس 2024 / 12:25

كأس مصر.. كولر يعقد محاضرة قبل النهائي

أنهى الأهلي استعداداته لمباراة نهائي كأس مصر أمام غريمه التقليدي الزمالك، اليوم الجمعة بالعاصمة السعودية الرياض.

قرر المدير الفني للأهلي المصري مارسيل كولر إقامة تدريب بدني خفيف للاعبين في فندق الإقامة.

ويعقد كولر، محاضرة ختامية للاعبين قبل مغادرة فندق الإقامة، استعداداً لمواجهة الزمالك ويناقش المدير الفني للأهلي آخر التعليمات الفنية والجوانب الخططية والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء.

وتقرر أن يرتدي النادي الأهلي طاقماً من القميص الأحمر والشورت الأسود والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقماً من اللون الأزرق، بينما سيرتدي الزمالك طاقماً من اللون الأبيض بالكامل، ويرتدي حارس مرماه طاقماً باللون الأصفر كاملًا.

وحرص المدرب السويسري  على التحدث مع لاعبيه طوال الأيام الماضية عن الأخطاء الدفاعية وإهدار الفرص وغيرها من الأزمات التي عانى منها الفريق خلال المباريات الأخيرة محلياً وأفريقياً، كما تحدث كولر عن الأدوار المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء من أجل حسم اللقب لصالح الأهلي.

ويعول كولر في مباراة الليلة على أوراق رابحة يأتي في مقدمتها، حسين الشحات ورضا سليم وبيرسي تاو وموديست وكهربا الذي سيكون له دور في مباراة الليلة بنسبة كبيرة بعد الغياب عن آخر 3 مباريات للفريق محلياً وأفريقياً ، كما يعتمد المدير الفني على نجوم آخرين أمثال محمد عبد المنعم ورامي ربيعة وإمام عاشور وعلي معلول ومحمد هاني ومروان عطية ومن خلفهم الحارس الشاب مصطفى شوبير.