نفق عشارج في مدينة العين (أرشيف)
نفق عشارج في مدينة العين (أرشيف)
السبت 9 مارس 2024 / 12:10

بسبب التقلبات المناخية.. إغلاق الأنفاق في العين والقرية العالمية في دبي وتحذير للمسافرين بالطائرات

تحسباً للأمطار الغزيرة، بسبب التقلبات المناخية التي تشهدها مدينة، أعلن مركز النقل المتكامل في أبوظبي، مساء أمس الجمعة، إغلاق كل الأنفاق في مدينة العين.

ووأعلن المركز، مساء أمس الجمعة عبر إكس، الإغلاق بداية من الـ10 مساءً، يوم أمس الجمعة، ولم يكشف المركز موعد استئاف الحركة عبر هذه الأنفاق.

ومن جهتها أعلنت بلدية مدينة العين، إغلاق الملاعب والحدائق، ومراكز بيع المواد الغذائية.

وبدورها أغلقت بلدية مدينة أبوظبي مؤقتاً كل الشواطئ والحدائق في المدينة، على أن يُعاد فتحها بعد استقرار الوضع المناخي، وفق ما أعلنت البلدية عبر إكس مساء أمس الجمعة.

أما في دبي، فأعلنت القرية العالمية، إغلاقها اليوم السبت بسبب الأمطار، والتقلبات المناخية.

ومن جهة أخرى شهدت حركة المطارات والنقل الجوي، بعض التعديلات بسبب التقلبات المناخية والأمطار، ودعت مطارات دبي، وزايد الدولي، والشارقة الدولي المسافرين، إلى الحذر والاحتياط، بسبب التأخيرات المحتملة الناجمة عن التطورات الجوية.

ودعا مطار دبي منذ الجمعة، المسافرين إلى التأكد قبل التحول إلى المطار من جدولة وتوقيت الرحلات بسبب التعديلات والتغييرات المحتلمة.

ودعا مطار الشارقة بدوره، إلى الإعداد الجيد للسفر والتأكد من توقيت وتاريخ الرحلات الجوية من الجمعة إلى الأحد، لتفادي التأجيل وتغيير التوقيت.

وبالتزامن مع التحذيرات قالت تقارير إعلامية في دبي، إن بعض الرحلات الجوية القادمة، حُولت إلى مطارات مجاورة، مثل مطار زايد الدولي في أبوظبي، ومطاري مسقط، والدوحة الدوليين.