دوني فان دي بيك (إكس)
دوني فان دي بيك (إكس)
الأحد 10 مارس 2024 / 07:15

دي بيك يعود إلى أولد ترافورد في الصيف

ذكرت صحيفة ميرور البريطانية أنه من المقرر أن يعود اللاعب دوني فان دي بيك إلى مانشستر يونايتد في الصيف المقبل.

أوضحت الصحيفة أن اللاعب الهولندي من المتوقع أن يعود إلى أولد ترافورد بعد فشله في تقديم أداء جيد خلال فترة إعارته إلى آينتراخت فرانكفورت.

وأضافت "انضم دوني فان دي بيك إلى آينتراخت فرانكفورت على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد لبقية الموسم في يناير (كانون الثاني) الماضي، لكن حتى الآن، فشلت هذه الخطوة في تحقيق أرباح للناديين واللاعب".
وتابعت "تفاوض النادي الألماني على خيار شراء بقيمة 12.5 مليون جنيه إسترليني، إلى جانب الإضافات عندما تم التوقيع مع اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، لكن حالياً ليس لدى النادي أي نية لتفعيل الشرط، على الرغم من أنه لا يزال هناك وقت لتغيير الأمور".
وأشارت إلى أن اليونايتد كان يأمل أن يستخدم فان دي بيك خطوة الإعارة لإحياء مستواه لكنه يكافح حالياً للحصول على ثقة مدرب فرانكفورت دينو توبمولر بعد سلسلة من العروض الخجولة، حيث لعب فان دي بيك 302 دقيقة مع فرانكفورت حتى الآن، وتم استخدامه كلاعب خط وسط مهاجم ولاعب وسط، ومع ذلك في كل مباراة من مشاركاته الثلاث في الدوري الألماني، تم استبداله، وكان هناك أيضاً المزيد من الإحراج عندما دخل فان دي بيك ضد بوخوم ليحل محل المصاب هوغو لارسون، فقط ليتم استبداله مرة أخرى في الشوط الثاني".
واختتمت "سيكون أمام اللاعب الهولندي الدولي عام واحد فقط متبقّ على عقده مع مانشستر يونايتد، لكن من الواضح أنه ليس لديه مستقبل في أولد ترافورد".