حبيبة نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو (أرشيف)
حبيبة نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو (أرشيف)
الأحد 10 مارس 2024 / 17:10

هل تظهر حبيبة رونالدو في دراما رمضان؟

تصدّرت جورجينا رودريغيز حبيبة نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو الترند السعودي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تغريدة مثيرة للجدل نشرها الممثل السعودي عبدالله السدحان حول مسلسله الجديد الذي سيعرض عبر منصة "شاهد".

وظهرت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز  خلف عبدالله السدحان بين أبطال عمل مسلسل "أضرار زواج المسيار" في بوستر دعائي للعمل نشره عبر حسابه على منصة "إكس"، وأرفقه بتعليق مع إيموجي لوجه ساخر كتب فيه: "قريباً في عيد الفطر بإذن الله.. كل عام والجميع بألف خير".


جدل على مواقع التواصل

وسرعان ما تحوّل المنشور إلى مادة ساخنة للحديث عبر مواقع التواصل، وسط تساؤلات العديد من المعلقين حول حقيقة 
دخول رودريغيز عالم التمثيل من خلال الدراما السعودي بعد انتقالها للعيش مع رونالدو وأطفالهما في السعودية منذ انضمامه إلى نادي النصر.

بالمقابل اعتبر آخرون أنه لجوء السدحان إلى إرفاق إيموجي ساخر في تعليقه هو دليل على لجوئه إلى حيلة دعائية ذكية من أجل الترويج لمسلسله الجديد، وتصدر اسمه الترند تزامناً مع بدء العد العكسي لانطلاق المنافسة الشرسة بين المسلسلات الرمضانية.

ووجه البعض انتقادات ساخرة لمنشور السدحان معتبرين أنّ رونالدو سيظهر في منتصف المسلسل وينتقم من الممثل السعودي بعد نهاية أحداث المسلسل عن زواج المسيار، لأنه أخذ حبيبته منه. 

مزحة أم حقيقة؟

وبينما لم يصدر عن المكتب الإعلامي حتى الساعة بياناً ينفي مشاركتها بالمسلسل، لكن في حال لم يكن الموضوع مجرد مزحة، فسيكون أول عمل درامي عربي تشارك فيه العارضة الشهيرة بعد انتقالها مع رونالدو للعيش في السعودية.
بالمقابل، تناقلت صحف عربية فنية أخباراً تؤكد حقيقة مشاركتها، بينما ذهبت مواقع أخرى إلى الإشارة بأن تصوير المسلسل بدأ في شهر ديسمبر (كانون الأول) 2023، لصالح منصة "شاهد" والتي ستبدأ بالترويج له نهاية رمضان.

وتداول المعلقون صورة (لقطة شاشة) من موقع “شاهد” تُعلن عن المسلسل لعرضه قريباً في رمضان، وجاء في الصورة أن أبطال العمل هم: عبدالله السدحان، وجورجينا، وإلهام علي، وميلا الزهراني، وهبة، ونرمين محسن.

وبحسب أحدث المعلومات، فإن المسلسل يدور حول رجل يُقرر الانتقال إلى إسبانيا بحثًا عن فتاة أحلامه، وعند عودته إلى وطنه يفاجئ بناته بزوجته الجديدة، لتبدأ رحلة مليئة بالمفاجآت والأحداث الغريبة في العاصمة الرياض.

جورجينا تخيّب توقعات جمهورها

كانت جورجينا قد شوّقت جمهورها لـ "حدث منتظر" من خلال نشرها عبر ستوري حسابها على إنستغرام، صورة دعوة تشبه دعوات الزفاف، إذ أرفقتها بصورة لرسالة مع إيموجي قلب أحمر، محددة أنّ الحدث سيكون الساعة السابعة مساء في الرياض.

وفيما اعتقد أغلب متابعيها أن الصورة تتضمن تلميحاً لزواجها من حبيبها، اتضح لاحقاً أنه موعد الإعلان عن تعاقدها مع عطر "لارفين" السعودي.