محمد صلاح (إكس)
محمد صلاح (إكس)
الإثنين 11 مارس 2024 / 02:26

محمد صلاح يعتذر لـ"الفراعنة" ويشارك مع "الريدز"!

فتح اللاعب محمد صلاح باب المشاكل مجدداً مع اتحاد الكرة المصري والمنتخب الوطني، عقب قرارات حاسمة، الإثنين، في إنجلترا ومصر.

بدأت القرارات بإعلان مدرب "الفراعنة" حسام حسن أول قائمة له مع الفريق، والتي شهدت استبعاد لاعب ليفربول منها بداعي الإصابة.


وخرج مدير المنتخب المصري إبراهيم حسن بتصريحات حول سبب عدم انضمام محمد صلاح، مؤكداً أن الأخير طلب عدم انضمامه إلى المعسكر، وأن الجهاز الفني لن يجبر لاعباً على الانضمام، مبيناً "لم نستبعد صلاح، هو من طلب ذلك خلال رسالة رسمية وصلت إلى اتحاد كرة القدم، أبدى خلالها رغبته في عدم الانضمام إلى المنتخب بالوقت الحالي لحاجته إلى التعافي من الإصابة".
في المقابل، عقب ساعات قليلة ورد اسم الدولي المصري في قائمة "الريدز" لمباراته المرتقبة أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، ولكن على مقاعد البدلاء، حيث لم يشارك في الشوط الأول، قبل أن يقرر المدرب يورغن كلوب الدفع به في الشوط الثاني.


ورغم أن تصريحات الجهاز الفني في منتخب مصر جاءت هادئة حول القائمة، خاصة أن صلاح شارك أيضاً بديلاً في مباراة ليفربول وسبارتا براغ في الدوري الأوروبي الخميس الماضي، ولكن مواصلة مشاركة اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً تثير الجدل وتفتح باباً للمشاكل حول مستقبله مع "الفراعنة".
ووفقاً للرسالة التي بعثها صلاح إلى اتحاد الكرة المصري أنه يرغب في التعافي بشكل جيد من الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب في كأس أمم أفريقيا الماضية بالكاميرون في يناير (كانون الثاني) الماضي، بينما في الوقت نفسه يشارك الجناح الدولي بشكل مستمر مع ليفربول.


وقد تشهد الفترة المقبلة المزيد من الشد والجذب، خاصة مع ما يتردد أن العلاقة متوترة بين محمد صلاح وحسام حسن، بسبب بعض المواقف السابقة بين الطرفين.