الإثنين 11 مارس 2024 / 23:39

"كوبرا" لمحمد إمام يخوض السباق الرمضاني متأخراً

فاجأ الممثل المصري محمد إمام جمهوره بإعلانه عرض مسلسله الرمضاني "كوبرا"، في النصف الثاني من شهر رمضان، على قناة "mbc مصر" ومنصة "شاهد".

وبذلك، ينضم مسلسل كوبرا لـ6 أعمال رمضانية شهيرة، من المقرر عرضها في النصف الثاني من الشهر الفضيل، منها مسلسل "فراولة" الكوميدي للفنانة نيللي كريم.
وتؤدي كريم والدها دور فتاة اسمها فراولة والدها حارس في الزمالك، وتحلم بتغيير حياتها، فتستغل قدرتها على قراءة الفنجان لتصبح خبيرة طاقة لديها ملايين المتابعين والمعجبين، الذين تستحوذ على عقولهم.


وأيضاً مسلسل "جودر- ألف ليلة وليلة"، من المقرر عرضه في النصف الثاني من الشهر، ويستعرض دراما فانتازية عن العمل الأدبي ألف ليلة وليلة، ويرصد قصة حياة تاجر ينجب 3 أبناء، هم سالم، وسليم،وجودر، والمسلسل بطولة ياسر جلال.
وعلى غرارهم مسلسل "مليحة" الذي تدور أحداثه المسلسل حول فتاة فلسطينية تدعى "مليحة" تؤدي دورها الفلسطينية سيرين خاس، وكانت تعيش في ليبيا بعد أن تركت فلسطين مع جديها بعد الانتفاضة 2000، وذلك بسبب تدمير الحرب لمنزلهم، وبعد أحداث ليبيا في 2011 تحاول الأسرة العودة إلى قطاع غزة عبرمصر.

وللفنان آسر ياسين سيعرض مسلسل "بدون سابق إنذار" في النصف الثاني من شهر رمضان، ويتناول قصة طفل يصاب بالسرطان، ويكتشف والداه الأمر بالصدفة، ويؤدي دور والد الطفل، آسر ياسين، ودور والدته عائشة بن أحمد.
و "بقينا اتنين" سيعرض أيضاً في النصف الثاني من شهر رمضان بواقع 15 حلقة، وهو دراما اجتماعي خفيف، حول زوجين يملكان شركة للدعاية والإعلان، هما شريف ورانيا، ويطلقان بعد خلافات زوجية عديدة، فيستعرض المسلسل حياتهما بعد الانفصال وتأثير النفسي.