نجم أتالانتا إيديرسون (إكس)
نجم أتالانتا إيديرسون (إكس)
الأربعاء 13 مارس 2024 / 03:29

نجم أتالانتا ينهي مسيرة كاسيميرو في أولد ترافورد

ذكرت صحيفة ميرور البريطانية، اليوم الأربعاء، أن مانشستر يونايتد يراقب البرازيلي إيدرسون تمهيداً للتعاقد معه في الصيف المقبل.

قالت الصحيفة: "النادي الإنجليزي أرسل كشافيه لمراقبة لاعب خط وسط أتالانتا، مما يلقي مزيداً من الشكوك على مستقبل كاسيميرو على المدى الطويل".


وأضافت: "كان الدولي البرازيلي على رادار نيوكاسل يونايتد في يناير (كانون الثاني)، ولكن دخل مانشستر يونايتد على الخط في الفترة الماضية".
وتابعت: "انضم راسموس هوغلوند من النادي الإيطالي الصيف الماضي، بينما أمضى الجناح أماد أيضاً بعض الوقت مع الفريق الذي يقع مقره في بيرغامو قبل أن ينتقل إلى مانشستر في موسم 2020-2021، ويمكن أن يشهد إيدرسون الذي يخوض موسمه الثاني الكامل في أتالانتا بعد انضمامه من ساليرنيتانا في يناير(كانون الثاني) 2022 نمواً في قائمة التعاقدات بين الفريقين".
وواصلت: "إذا تم تأمين الصفقة فيعني ذلك نهاية مسيرة كاسيميرو في أولد ترافورد، إذ يرتبط اللاعب الذي تبلغ قيمته 60 مليون جنيه إسترليني بعقد مع يونايتد حتى 2026، لكنه وجد الأمور صعبة في موسمه الثاني في إنجلترا".

وأشارت إلى أن كشافة مانشستر يونايتد تواجدوا في ملعب أليانز الأحد الماضي لمشاهدة مباراة أتالانتا أمام يوفنتوس لمراقبة اللاعب البرازيلي.

واختتمت: "يملك إيدرسون (24 عاماً) ستة أهداف في جميع المسابقات مع أتالانتا هذا الموسم، خمسة منها جاءت في الدوري الإيطالي، وهدفاً في الدوري الأوروبي، ولا يزال الفريق الإيطالي ينافس في البطولة القارية".