برناردو كويفا (إكس)
برناردو كويفا (إكس)
الخميس 14 مارس 2024 / 03:37

تشيلسي يحل أزمة فراغ "الكرات الثابتة" بضم كويفا

ذكرت صحيفة ذا أتلتيك البريطانية أن تشيلسي توصل إلى اتفاق مع برينتفورد على ضم المدرب برناردو كويفا عقب نهاية الموسم الحالي.

قالت الصحيفة إن "البلوز" حل أزمة فراغ منصب مدرب الكرات الثابتة في الجهاز الفني بالتعاقد مع كويفا بداية من الموسم المقبل.

وأضافت "يحظى كويفا، البالغ من العمر 36 عاماً، بتقدير كبير من قبل كل من برينتفورد وفي الدوري الإنجليزي بشكل عام، إذ انضم إلى "النحل" من تشيفاس في موطنه المكسيك في عام 2020 ولعب دوراً أساسياً في النتائج الجيدة التي حققها الفريق خلال السنوات الأخيرة".
وتابعت "كويفا سيستمر في منصبه الحالي مع برينتفورد حتى نهاية الموسم، حيث سيرأس بعد ذلك فريق تشيلسي الذي من المتوقع أن يتم تعزيزه بشكل أكبر قبل موسم 2024/2025".
وأوضحت "الدور الذي سيشغله كويفا شاغر منذ أن انتقل أنتوني باري من ستامفورد بريدج إلى بايرن ميونخ من أجل العودة إلى توماس توخيل في أبريل (نيسان) الماضي".
واختتمت "تمت الموافقة على تعيين مدرب برينتفورد في الجهاز الفني للنادي اللندني من قبل ماوريسيو بوكيتينو مع المديرين الرياضيين المشاركين لورانس ستيوارت وبول وينستانلي لقيادة عملية إعادة بناء الفريق خارج الملعب".