فاطمة المؤمن (أرشيفية)
فاطمة المؤمن (أرشيفية)
الخميس 14 مارس 2024 / 23:02

تأييد حبسها 3 سنوات.. تطورات جديدة في قضية الفاشنيستا فاطمة المؤمن

في تطور جديد شهدته قضية حادث الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن، أعلنت محكمة الجنح المستأنفة حبس المؤمن 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، بعد تسببها بمقتل شخصين وإصابة آخرين، في حادث سير خلال شهر أغسطس (آب) العام الماضي.

 وقالت صحيفة الراي الكويتية، إن محكمة الجنح المستأنفة، أيّدت حكم محكمة أول درجة بحبس المؤمن 3 سنوات مع الشغل والنفاذ، وسحب رخصة القيادة لمدة سنة، وغرامة (15) ديناراً كويتياً، ما يعادل (50) دولاراً، وإحالة الدعوى المدنية للدائرة المختصة.

وفي 25 أكتوبر (تشرين الأول)، قضت محكمة الجنح الكويتية بحبس فاطمة المؤمن 3 سنوات وسحب رخصة القيادة سنة، في قضية القتل الخطأ وتجاوز الإشارة الحمراء والقيادة فوق المعدل في حادث مروري.

يذكر أن الحادث الذي تسببت به المؤمن وقع يوم 24 أغسطس (آب) 2023، على طريق الملك فهد بن عبدالعزيز في الكويت، ونتج عنه وفاة شخصين، وإصابة شخصين آخرين.
ولاقى الحكم حينها، انقساماً بين مستخدمي مواقع التواصل، بعد أن تحولت القضية في الكويت لقضية رأي عام، إذ رأى البعض أن الحكم جاء مخففاً، فيما اعتبر البعض أنه حكم متوازن مع عملية القتل بالخطأ.

وفاطمة المؤمن هي خبيرة تجميل ومدونة أزياء كويتية تبلغ من العمر 34 عاماً، ودخلت عالم الشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ العام 2014.