الجمعة 15 مارس 2024 / 01:07

حملة مقاطعة لـ "شباب البومب" بعد سخريته من ناديي الهلال والشباب

حملة مقاطعة للمسلسل السعودي الشهير "شباب البومب" شهدها موقع "إكس"، بعدما اعتبر متابعو ناديي الهلال والشباب أن المسلسل سخر من لاعبي الفريقين، في أحد مشاهد الحلقة الثالثة من المسلسل الذي يعرض على فضائية روتانا خليجية.

وأثار المشهد الذي تناقله رواد المنصات عبر "إكس" بشكل واسع، موجة غضب واسعة من محبي ناديي الهلال والشباب، إذ أظهر أبطال العمل وهم يتابعون مباراة تجمع الهلال والاتحاد، ويقول أحدهم ساخراً: كالعادة أي لاعب يريد الهلال التخلص منه يرسله للمستودع حق الشباب.

واعتبر محبو الناديين أن ما تضمنّه المشهد إساءة بحق اثنين من أعرق الفرق السعودية، وعليها شن رواد المنصات حملة تدعو لمقاطعة المسلسل بشكل نهائي، معتبرين أن ما حدث قلل من شأن جمهور الفريقين.
في المقابل، رأى آخرون أن حملة المقاطعة مبالغة بها، لا سيما وأن العمل يعتبر من أفضل الأعمال الدرامية السعودية والتي استمر عرضها منذ عام 2012، وبالرغم من مواجهته بعض التحديات والانتقادات إلا أن ذلك انعكس على المسلسل بالتطور بشكل لافت على مر السنين.

شباب البومب 

وتدور أحداث "شباب البومب" في إطار كوميدي عرض قضايا الشباب وتحدياتهم بطريقة طريفة.
يشارك في بطولة المسلسل العديد من الفنانين السعوديين، أبرزهم: فيصل العيسى، مهند الجميلي، عبد العزيز الفريحي، محمد الدوسري، وائل الجربي، مرزوق الغامدي، عبد الله المزيني، وعدد كبير من مشاهير السوشال ميديا، والعمل من إخراج أشرف العبادي.