العين (إكس)
العين (إكس)
الجمعة 15 مارس 2024 / 14:52

العين والهلال.. "روزنامة" مزدحمة في أبريل

ينتظر فريقا العين، والهلال، روزنامة مزدحمة بالمباريات خلال شهر أبريل (نيسان) المقبل، حيث يلتقيا ذهاباً، وإياباً في نصف النهائي لمنطقة الغرب من دوري أبطال آسيا.

وكان العين تأهل إلى نصف النهائي، على حساب النصر السعودي، فيما تأهل الهلال على حساب مواطنه الاتحاد.
بالنسبة لفريق العين، يلتقي خلال شهر أبريل (نيسان) مع اتحاد كلباء، على إستاد زعبيل، يوم 3 من الشهر ذاته، ضمن منافسات ربع النهائي لكأس رئيس الدولة.


كما يلتقي يوم 7 أبريل (نيسان) مع النصر على إستاد هزاع بن زايد ضمن منافسات الجولة 18 من دوري أدنوك للمحترفين.
ويلتقي يوم 11 من الشهر نفسه مع الجزيرة على إستاد هزاع بن زايد في اللقاء المؤجل من الجولة الـ13 لدوري أدنوك للمحترفين أيضاً.
ويلتقي العين ذهاباً مع الهلال السعودي على إستاد هزاع بن زايد يوم 16 أبريل (نيسان) في نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، ثم إياباً في 23 من الشهر نفسه على ملعب المملكة أرينا.
ويلتقي العين مع شباب الأهلي يوم 30 أبريل (نيسان) بالجولة 20 من دوري أدنوك للمحترفين، على إستاد هزاع بن زايد.
وبالنسبة لفريق الهلال السعودي، فينتظره أيضاً روزنامة مزدحمة خلال أبريل (نيسان) المقبل، حيث يلتقي مع الأخدود بالجولة 26 من الدوري السعودي، يوم 2 من الشهر ذاته، على ملعب المملكة أرينا، وبعدها مع الخليج على إستاد الأمير محمد بن فهد بالجولة 27 من الدوري السعودي أيضا في 5 أبريل.
وعلى إستاد محمد بن زايد وضمن منافسات كأس السوبر السعودي سيلتقي مع مواطنه النصر يوم 8 أبريل (نيسان)، فيما يخوض مباراة نهائي السوبر السعودي “في حال تأهله” على الملعب نفسه يوم 11 من الشهر ذاته.


وفي يوم 16 أبريل (نيسان) سيلتقي مع العين بذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا على إستاد هزاع بن زايد، وبعدها سيواجه مواطنه الأهلي بالجولة 28 من الدوري السعودي على إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، في 19 أبريل (نيسان)، ويلتقي بعدها العين مجدداً في إياب نصف النهائي لدوري أبطال آسيا على ملعب المملكة أرينا.
ويختتم الهلال السعودي مبارياته يوم 26 أبريل (نيسان) حيث يلتقي الفتح بالجولة 29 من الدوري السعودي على ملعب المملكة أرينا.