فيرجيل فان دايك (أرشيف)
فيرجيل فان دايك (أرشيف)
الجمعة 15 مارس 2024 / 20:33

فان دايك: ليفربول جاهز لمواجهة مانشستر يونايتد

قال قائد فريق ليفربول، فيرجيل فان دايك، "إن تاريخ مواجهات فريقه مع مانشستر يونايتد، يعني أن مباراة دور الـ8 بكأس الاتحاد الإنجليزي المقرر إقامتها الأحد المقبل تحمل توقعات إضافية.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية بي.أيه.ميديا: "أنه بعد أسبوع من التعادل 1-1 مع مانشستر سيتي، يتوجه فريق ليفربول، بقيادة المدرب يورغن كلوب، لأولد ترافورد، لمواجهة مانشستر يونايتد، بحثاً عن الاستمرار في المنافسة على الألقاب الأربعة المتاحة التي ينافس عليها الفريق.
وبدأ مانشستر يونايتد في استعادة مستواه، حيث حقق 8 انتصارات وخسر في مباراتين فقط في آخر 11 مباراة، بعد أن كانت نتائجه متذبذبة في النصف الأول من الموسم، وهذا ما يجعل مباراة دور الـ8 أكثر إثارة.


وعند سؤاله عن العلاقة التنافسية، قال فان دايك: "قوية جداً. ليس فقط في المباراة نفسها ولكن فترة التحضير بأكملها تعتبر مباراة خاصة، أحب المشاركة في مثل هذه المباريات".
وأضاف:"دائماً ما تكون مبارياتنا أمامهم صعبة، وأتوقع مباراة صعبة يوم الأحد أيضاً".
وأردف:" إنهم يجدون طرقاً للفوز ولكني أركز على ما يجب علينا فعله أثناء مواجهتهم. دائماً ما تكون المباراة صعبة، وحامية".
وأكد :" تاريخ المباريات بين أكبر ناديين في إنجلترا، يشهد المزيد من التوقعات والضغوط، ولكن لم لا نذهب للملعب ونستمتع بالمباراة، ونلعب بطريقتنا، وتمنى الصعود للدور التالي".


ويدخل ليفربول المباراة منتشياً بفوزه على سبارتا براغ 6-1 في إياب دور الـ16 بالدوري الأوروبي، ليصعد لدور الـ8 فائزاً بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 11-2.