جواو فيليكس (إكس)
جواو فيليكس (إكس)
السبت 16 مارس 2024 / 22:57

فيليكس يواجه أتلتيكو بمشاعر متقلبة

يعود النجم البرتغالي جواو فيليكس مهاجم برشلونة إلى إستاد متروبوليتانو لمواجهة فريقه أتلتيكو مدريد وسط مشاعر متقلبة بينه وبين المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني وإدارة النادي المدريدي.

أكد المدير الفني لنادي برشلونة تشافي هيرنانديز أن مهاجمه البرتغالي جواو فيليكس متحمس للغاية لمواجهة فريقه السابق أتلتيكو مدريد غداً الأحد في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقضى فيليكس النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة في صفوف تشيلسي الإنجليزي قبل انتقاله على سبيل الإعارة إلى برشلونة، وسيخوض أول مواجهة أمام فريقه السابق أتلتيكو مدريد على ملعب متروبوليتانو، منذ انضمامه للنادي الكاتالوني في سبتمبر (أيلول) الماضي.

وسجل فيليكس ثمانية أهداف لبرشلونة على مستوى كافة المسابقات هذا الموسم بما في ذلك هدف الفوز في شباك أتلتيكو في ديسمبر (كانون الأول) الماضي.

وقال تشافي في مؤتمر صحافي اليوم السبت: "إنه يحب الأجواء الملتهبة لكي يظهر قيمته، جواو لديه شخصية قوية ، لا يخاف ويرغب حقاً في إظهار ما يمكنه فعله وشخصيته".

وأضاف: "لديه كل ما يلزم لتقديم أداء رائع، مثل الأداء الذي قدمه خلال الفوز على أتلتيكو 1-0، إنه متحمس للغاية"

ويأمل ثنائي أتليتكو، أنطوان غريزمان وممفيس ديباي في المشاركة خلال مواجهة فريقهما السابق برشلونة ، وهي المواجهة التي وصفها تشافي بأنها "مصيرية ، مثل كل المباريات المتبقية ، لأن علينا حصد النقاط في الدوري".