من لقاء إنتر ونابولي (إكس)
من لقاء إنتر ونابولي (إكس)
الأحد 17 مارس 2024 / 13:39

الدوري الإيطالي.. إنتر يلاقي نابولي لتحقيق الفوز التاسع توالياً

يستضيف فريق إنتر ميلان نظيره نابولي، اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة 29 من منافسات الدوري الإيطالي.

يحتل إنتر ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة، بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق ميلان، جمعها من 28 مباراة، فاز في 24، وتعادل 3 مرات، وخسر لقاءً وحيداً، بينما يتواجد نابولي في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 44 نقطة، جمعها من 28 مباراة، وحقق الفوز في 12 مباراة، وتعادل 8، وخسر مثلهم.

ويتطلع إنتر ميلان لتعزيز صدارته لجدول ترتيب "الكالتيشو"، والاقتراب من حلم تحقيق اللقب للمرة الـ20 في تاريخه، سعي الإنتر لتحقيق فوزه التاسع توالياً في المسابقة، ولم يخسر أو يتعادل في أي لقاء منذ بداية العام الجديد، وتوج بلقب كأس السوبر الإيطالي على حساب نابولي في العاصمة السعودية الرياض.

وودع إنتر بطولة دوري أبطال أوروبا بخروجه من دور الـ16 بخسارته بركلات الترجيح أمام مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، كما ودع نابولي بطولة دوري أبطال أوروبا بالخسارة 1-3 أمام برشلونة الإسباني، في إياب دور الـ16 للمسابقة القارية.

ويسعى نابولي للفوز لضمان بقائه في المنافسة على المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية في الموسم المقبل، من خلال تحقيق فوز سيوقف به انتصارات إنتر ميلان، ويعطي بعض الأمل للمنافسين في الاقتراب وتقليص فارق النقاط.