باو كوبارسي (إكس)
باو كوبارسي (إكس)
الثلاثاء 19 مارس 2024 / 03:57

"بيكيه الجديد" تحت أنظار 4 عمالقة من "البريميير ليغ"

أكدت وسائل إعلام بريطانية أن برشلونة مهدد بخسارة أحد أبرز نجومه الواعدين، بعدما أصبح تحت أنظار 4 عمالقة من "البريميير ليغ".

قالت صحيفة ميرور إن مانشستر يونايتد ينوي التفاوض مع اللاعب باو كوبارسي، الذي يعتقد مدربه تشافي هرنانديز أنه يمكن أن يكون جيرارد بيكيه القادم في "البلوغرانا".

وأوضحت "ظهر كوبارسي لأول مرة مع برشلونة قبل أربعة أيام من الاحتفال بعيد ميلاده السابع عشر في يناير (كانون الثاني) الماضي، حيث تمكن من اختراق التشكيلة الأساسية لدفاع النادي الكاتالوني بسهولة".
وأضافت "في المقابل كان عرضه الرائع أثناء فوز البرسا على أتلتيكو مدريد 3-0 يوم الأحد بمثابة رابع مباراة نظيفة لبرشلونة في خمس مباريات، شارك خلالها اللاعب المراهق أساسياً".
وتابعت "بحسب ما ورد، أخبر تشافي المقربين منه أن كوبارسي هو وريث عرش لنجم الفريق السابق جيرارد بيكيه، حيث تقاعد أسطورة النادي في عام 2022 بعد 14 موسماً مليئاً بالألقاب في كامب نو وفترة مع يونايتد خلال سنوات تكوينه".
وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد لن يكون بمفرده في سباق كسب خدمات اللاعب الواعد، حيث يدخل السباق أندية مانشستر سيتي وتشيلسي وآرسنال.
واختتمت "يحرص برشلونة على ربط كوبارسي بعقد طويل الأمد، خاصة أن عقده الحالي يتضمن شرطاً جزائياً بقيمة 8.5 مليون جنيه إسترليني فقط حتى 2026، بينما يستعد النادي الإسباني لرفع الشرط الجزائي إلى مليار جنيه إسترليني".