تامر حسني خلال سهرة السحور
تامر حسني خلال سهرة السحور
الثلاثاء 19 مارس 2024 / 12:24

تامر حسني يشارك مشاهد من "سحور النجوم"

شارك المغني المصري تامر حسني مشاهد من مائدة السحور التي دعا إليها العديد من أصدقائه من داخل وخارج الوسط الفني، برز فيها مشاركة طليقته بوسيل ممسكاً بيدها.

وشارك حسني عبر إنستغرام الفيديو بتعليق "أحلى لمة سحور مع أغلى الناس"، وتم رصد الفنانة مي عمر، والمخرج محمد سامي، ودرة وزوجها، وهنا الزاهد، وأيمن بهجت قمر، وغيرهم.
وأدى حسني مع الحضور أغنية "قدها" التي قدمها خلال شهر رمضان، وظهر بجانب بوسيل، مثيراً الجدل حول إمكانية أن تكون المياه عادت إلى مجاريها بينهما بعد الانفصال الرسمي في أبريل (نيسان) الماضي، بعد 11 عاماً من الزواج.

 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Tamer Hosny‎‏ (@‏‎tamerhosny‎‏)‎‏

وقال حسني على إنستغرام: "يوم أمس كانت عزيمة مأدبة السحور غير عادية، كان بها العديد من الأشخاص الذين أحبهم، أصدقاء لم يتقابلوا منذ مدة طويلة".
وأضاف أن المأدبة تضمنت الاحتفال بأغنية "بسومة القمر صاحبة الصوت القمر" والتي تستخدم اليوم في تتر نهاية مسلسل نعمه الأڤوكاتو، بالإضافة إلى الاحتفال "بالنجاح الكبير أوي لمي عمر وحبيبي وأخويا وابني اللي مشرفني المخرج المبدع محمد سامي، ومحمد ده بالذات هيبقى ليه بوست مخصوص مني قريب".

وكشف حسني أن المأدبة احتفلت أيضاً ببدء التحضير لفيلمه المقبل "ري ستارت" بمشاركة هنا الزاهد والمؤلف الرائع أيمن بهجت قمر والمخرجة الكبيرة سارة وفيق.