غاريث ساوثغيت (إكس)
غاريث ساوثغيت (إكس)
الأربعاء 20 مارس 2024 / 03:41

مجموعة واتساب تعزز من تعاقد اليونايتد مع ساوثغيت

ذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن العديد من التطورات أصبحت تكشف عن هوية المدرب الجديد الذي سيتولى تدريب مانشستر يونايتد في الموسم المقبل.

أوضحت الصحيفة أن المدرب غاريث ساوثغيت هو الهدف الأول بالنسبة إلى إدارة النادي الإنجليزي لخلافة نظيره إريك تن هاغ عقب نهاية الموسم الحالي.

وأشارت إلى أن اقتراب مانشستر يونايتد من التعاقد مع دان أشوورث ليتولى منصب المدير الرياضي يعزز من احتمالية كسب خدمات مدرب منتخب إنجلترا.
وأضافت "رغم الصعوبات التي يواجهها أشوورث في مغادرة نيوكاسل، ولكن الكشف عن رغبة السير جيم راتكليف المتحكم في عمليات كرة القدم بالنادي، في التعاقد مع ساوثغيت تعزز من خططه أيضاً في التوقيع مع أشوورث".
ولفتت إلى أن أشوورث يرتبط بعلاقة جيدة مع المدرب الإنجليزي، وفي الوقت نفسه لدى ساوثغيت علاقة قوية مع شخصيات رئيسية في INEOS. ومن بينهم السير ديف برايلسفورد، رئيس اتحاد الدراجات السابق وهو واحد من ثلاثة رجال مكلفين بإصلاح هيكل كرة القدم في يونايتد منذ شراء شركة INEOS لحصة 25% من النادي.
وكشفت عن أن غاريث ساوثغيت يتواجد في مجموعة على تطبيق واتساب يُطلق عليها Leaders P8 تضم أشوورث وبرايلسفورد، إلى جانب المدرب الفرنسي آرسين فينغر، حيث إنهم يتبادلون الأفكار دائماً، ولديه علاقة قوية، ستلعب دوراً كبيراً في إتمام صفقة انتقال المدرب إلى أولد ترافورد.
واختتمت "يرتبط ساوثغيت بعقد مع اتحاد كرة القدم الإنجليزي حتى ديسمبر (كانون الأول) المقبل، ولكن نتائج منتخب إنجلترا في يورو 2024 الصيف المقبل، قد تحدد مبكراً مستقبله مع الفريق".