الممثل المصري كريم عبد العزيز
الممثل المصري كريم عبد العزيز
الأربعاء 20 مارس 2024 / 14:58

كريم عبد العزيز: أكثر ما يجذبني في المرأة "أظافرها"

فجّر بطل مسلسل "الحشاشين" كريم عبد العزيز مفاجأة من العيار الثقيل عن مواطنه الراحل أحمد زكي، ضمن سلسلة تصريحات جريئة أطلقها خلال حلوله ضيفاً في بودكاست "بيغ تايم" مع الإعلام المصري عمرو أديب.

واستعاد عبدالعزيز (48 عاماً) موقفاً صادماً للراحل خلال فترة تواجده في المستشفى يثبت مدى حب أحمد زكي لمهنته ورفضه الاستسلام باليأس والاستسلام.

وقال: "حين فقد زكي البصر في أيامه الأخيرة، زاره الإعلامي عماد الدين أديب فطلب منه أن يساعده على تقديم شخصية رجل كفيف أعمى في عمل جديد عند خروجه من المستشفى.

وأعرب عن فخره بالتمثيل في بداياته الفنية إلى جانب الممثل الراحل أحمد زكي في فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة" عام 1998، معتبراً بأن أحمد زكي ممثل لن يتكرر على الساحة الفنية.


 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

نقل كورونا إلى 30 شخصاً

تواصلت مفاجآت الحلقة، حيث سرد بطل "كيرة والجن" حكاية اكتشاف إصابته بفيروس كورونا خلال احتفاله يوم رأس السنة عام 2020.

وذكر أنه بعد أيام من الحفل، أصيب جميع المشاركين بالحفل العدوى ليكتشف لاحقاً أنه كان مصدرها دون أن يعرف، ونقلها إلى الـ30 شخصاً كانوا برفقته في الحفل من أبرزهم زملائه النجوم أحمد حلمي وأحمد السقا وعمرو يوسف.

يلفتني بالمرأة أظافرها

ورداً على سؤال حول أكثر ما يلفت انتباهه في المرأة للوهلة الأولى، رد على عمرو أديب "أظافر يديها وقدميها" مرجعاً السبب إلى اهتمامه بأدق التفاصيل قائلاً: "سر المرأة يكمن في أظافرها".

ثم استدرك بالقول: "لكن بعيداً عن مظهرها الخارجي، أرى أن أهم الصفات التي تجذبني في المرأة هي ذكاؤها وثقافتها وشخصيتها القوية ومواقفها.

كريم.. الأب

وعن طبيعة علاقته بولديه ملك (17 عاماً) وعلى (14 عاماً)، أكد أنه كأي أب آخر يواجه يواجه صعوبة في تربيتهما، لأنها هذا الجيل صعب جداً، وزوجته هايدي ربأن السفينة.

وإذ رأى أن الجيل الحالي مختلف وسرعة تفكيره مختلفة ومعايشته للتكنولوجيا مذهلة، أكد أنه رجل شرقي وغيور يتدخل في اختيارات ولباس ابنته من خلال المناقشة وليس الفرض، ونجله علي صاحب وصديقه.

أحدث أعماله

يعتبر عبد العزيز من أبرز النجوم المصريين الذين يتصدرون الترند على منصة إكس من خلال تأديته بطولة المسلسل التاريخي المثير للجدل "الحشاشين" الذي يشارك من خلاله حالياً في منافسة دراما رمضان 2024.


وفيما ينتظر إشارة الانطلاق لبدء تصوير الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق"، استعاد خلال الحلقة بدايته مع هذا الفيلم، حين تواصل مع المخرج مروان حامد طالباً العمل معاً.

وأكد أنه تفاجأ بنجاح العمل وصدم بردود الفعل الإيجابية، وتحقيقه إيرادات قياسية.

"أول بودكاست"

في نهاية الحلقة، أعرب النجم عن سعادته الكبيرة بظهوره في بودكاست "بيغ تايم" مع عمرو أديب، وأوضح في فيديو نُشره حساب قناة mbc1 على إنستغرام أنه لم يكن يعرف ما يعنيه البودكاست قبل هذه الحلقة.

وأشار إلى أنها المرة الأولى التي يظهر فيها ضمن بودكاست، والمرة الثانية مع الإعلامي أديب، آملاً أنه كان ضيفاً خفيفاً على الجمهور.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)