مدرب منتخب مصر حسام حسن (إكس)
مدرب منتخب مصر حسام حسن (إكس)
الأربعاء 20 مارس 2024 / 23:28

حسام حسن: مواجهة نيوزيلندا ليست سهلة

كشف مدرب منتخب مصر، حسام حسن، أن "الفراعنة" يعيشون ظروفاً جيدة على الصعيدين الفني والمعنوي، قبل مواجهة نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر.

قال حسام حسن في المؤتمر الصحافي: "نعيش ظروف جديدة على اللاعبين، وبطولة كأس عاصمة مصر قوية ومهمة أن نختبر قدراتنا في تجمع يحظى باهتمام كبير مثل هذا".

وتابع: "هذا هو التجمع الوحيد استعداداً لمباراتي غينيا وبوركينا فاسو، كنت حريصاً على المشاركة مع بطولة مع منتخبات من مدراس مختلفة".

وواصل: "أي جهاز آخر كان سيفضل عدم المشاركة مع منتخبات قوية مثل تونس، كرواتيا، ونيوزيلندا، وكان لابد من الاستفادة من البطولة".

وأضاف: "سعيد بحالة التناغم التي وصلنا لها في هذا المعسكر، تعرفنا على اللاعبين فنياً ومعنوياً، والحصول على إيجابيات كبيرة من البطولة بعيداً عن النتائج المعنوية، لذلك أنا استهدف نتيجة ومستوى ومكاسب فنية".

واستكمل: "أريد أن أبعث برسالة طمأنينة للجميع، منها الإعلام الرياضي والجماهير، بأن المنتخب أصبح له شكل، وألعب على النتائج حتى لو كانت تقسيمة ودية بين اللاعبين في التدريبات".

واختم: "منتخب نيوزيلندا من المنتخبات القوية وله شكل منظم للغاية، ونحاول الاستفادة منهم على المستوى الخططي، لأنهم يلعبون بشكل متقارب من منتخبات غرب أفريقيا من حيث التكتيك وأسلوب اللعب".