الفنان أحمد سعد (أرشيفية)
الفنان أحمد سعد (أرشيفية)
الجمعة 22 مارس 2024 / 21:12

سخرية أحمد سعد من شقيقه العالم تثير الغضب على مواقع التواصل

تصدر الإعلامي المصري عمرو أديب ومواطنه النجم أحمد سعد الترند، بعدما تحدث الأخير ساخراً من شقيقه العالم، ومقارنة وضعه المادي به، وبشقيقهما عمرو سعد، واللذين يكسبان ثروة طائلة من الفن والغناء.

وأثار حديث سعد عن شقيقه، خلال حلوله ضيفاً في بودكاست "بيغ تايم" مع عمرو أديب وبحضور أصالة، استياءً كبيراً لدى الباحثين والعلماء والأطباء في مصر، لا سيما بعد حديثه عن نجاح أخيه في العلوم بامتياز مع مرتبة الشرف، وحصوله على دكتوراه في اليابان، إلا أنه "يستقل سيارة قديمة من نوع 128"، حيث يضطر كثيراً إلى الاستعانة به كي ينقذه من أعطالها المتكررة.


وأضاف سعد "أخي سامح دُشن له أحد أهم 10 معامل بالعالم في أمريكا، وطلب منه الراحل الدكتور أحمد زويل أن يعمل معه، لكنه رغم كل هذه العروض قرر العودة إلى مصر والعمل في خدمتها، ولا أبالغ إذ قلت إنه لم يحصد المال".
وتعرّض الفنان لموجة من الانتقادات خصوصاً بعد حديثه عن انسياقه وراء تحقيق الشهرة بكافة الطرق، واعترافه بأنه في وقت من الأوقات "استهواه التريند حتى ارتدى قميص شبك، وتزين بحلق في أذنه"، مُعلقاً: "رغبت في تصدر تريند مجال الأزياء، لكنني ندمت على ذلك".


يذكر أن بودكاست "بيغ تايم"، يستضيف من خلاله الإعلامي عمرو أديب، مجموعة من المشاهير المتواجدين في السعودية لحضور فعاليات موسم الرياض 2024، ويجري معهم حوارات حول إنجازاتهم، والعقبات التي واجهتهم خلال حياتهم.