مدرب منتخب كولومبيا نيستور لورينزو (إكس)
مدرب منتخب كولومبيا نيستور لورينزو (إكس)
السبت 23 مارس 2024 / 13:31

مدرب كولومبيا: الفوز على إسبانيا كان بفضل اللاعبين

أكد مدرب منتخب كولومبيا، نيستور لورينزو، أن الفوز على إسبانيا كان بفضل اللاعبين، وأنهم عملوا بجد ليتمكنوا من التصدي لهيمنة منافسهم في الشوط الأول.

حقق منتخب "لوس كافيتروس" الفوز على إسبانيا 1-0، سجله دانييل مونيوز بعد تمريرة حاسمة من لويس دياز، وذلك في مباراة ودية جمعت بينهما على ملعب لندن.

وقال لورينزو في مؤتمر صحافي عقب اللقاء: "لم يعجبني الشوط الأول، كنا متأخرين بسبب الضغط وركضنا كثيراً خلف الكرة، قمنا بتغيير النظام واتضح أننا تحسنا في الشوط الثاني وتمكنا من الفوز".

وأكد المدرب أن المنتخب الكولوبي عمل بجد كي يتمكن من أخذ دور البطولة، واللعب أمام أي منتخب بندية، اليوم كان الأمر صعباً بالنسبة لنا في الشوط الأول وفي بعض الأحيان سيطرت علينا إسبانيا، عمل الفريق من أجل الخروج من تلك المواقف الصعبة، والتغيير من الناحية التكتيكية والأسلوب، كل الفضل في ذلك يعود للشباب".

وعن خاميس رودريغيز الذي شارك في الشوط الثاني، قال لورينزو: "لاعب عظيم،  وقد خطط لعدم الدفع به في البداية والاحتفاظ به للشوط الثاني".

وتابع: "خاميس لاعب متميز، كان يبحث عن أفضل مستوياته وقررنا أن الوضع المثالي بالنسبة له هو أن يشارك في الشوط الثاني، أدى بشكل جيد جداً، لديه الكثير ليقدمه للمنتخب".