لحظة إصابة نجم منتخب مصر إمام عاشور (إكس)
لحظة إصابة نجم منتخب مصر إمام عاشور (إكس)
الأحد 24 مارس 2024 / 15:04

لماذا هاجم الزمالكاوية إمام عاشور بعد إصابته؟

تصدر نجم منتخب مصر، إمام عاشور، اهتمام متابعي كرة القدم المصرية في آخر يومين، بعدما تعرض لإصابة قوية أثارت الجدل بين جمهوري الأهلي والزمالك.

تأكد غياب اللاعب الدولي لفترة لا تقل عن شهرين عقب إصابته في مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر، وأكد اتحاد الكرة المصري تعرضه لإصابة قوية في الكتف، قبل أن يؤكد الأهلي أنه سيخضع لعملية جراحية الأحد.


وأثارت إصابة إمام عاشور نقاشات حادة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما أبدى عدد كبير من جمهور نادي الزمالك سعادتهم بإصابة لاعبه السابق الذي انضم إلى المنافس التقليدي بطريقة مثيرة للجدل، أصابت جمهور "الفارس الأبيض" بالإحباط.

وفي الوقت الذي تألق فيه عاشور مع "الأحمر" في كأس العالم للأندية الماضية، ثم تحقيقه لقب كأس السوبر المحلي في الإمارات، أكمل توهجه بأن يتذوق "الأبيض" مرارة الخسارة على يده في نهائي كأس مصر في السعودية، بإحرازه الهدف الأول وصناعته للثاني.

وفي المقابل أبدى جمهور الأهلي استيائه من ردة فعل نظيره في الزمالك، مشيرين إلى أنه لا يجب أنه يكون هناك شماتة في إصابة اللاعب، وأن يتم الفصل بين المنافسة بين الناديين والجوانب الإنسانية، خاصة أن إمام عاشور يمثل منتخب مصر.