أنخيل دي ماريا (إكس)
أنخيل دي ماريا (إكس)
الثلاثاء 26 مارس 2024 / 06:30

عائلة دي ماريا تتلقى تهديدات بالقتل

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن "عائلة اللاعب أنخيل دي ماريا تلقت تهديدات بالقتل".

ذكرت الصحيفة أن وسائل إعلام أرجنتينية أفادت بأن لاعب منتخب الأرجنتين تلقى تهديداً في منزل عائلته على مشارف روزاريو في وقت مبكر من الإثنين، وسط موجة من أعمال العنف المرتبطة بالمخدرات في المدينة التي ينحدر منها ليونيل ميسي أيضاً.

وأضافت "تأتي هذه الرسالة بعد أسبوع من إعلان أنخيل دي ماريا، الذي يلعب حالياً مع بنفيكا بطل البرتغال، أنه يود إنهاء مسيرته في نادي طفولته روزاريو سنترال".
وتابعت "ذكرت تقارير إعلامية محلية أن سيارة تركت لافتة أمام الحي الخاص الذي يقيم فيه اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً، موجهة إلى عائلة دي ماريا تقول إنه حتى حاكم المقاطعة ماكسيميليانو بولارو لا يمكنه ضمان سلامتهم إذا عاد اللاعب الدولي إلى المدينة".
وواصلت "أخبر ابنك أنخيل ألا يعود إلى روزاريو لأننا سنقتل أحد أفراد العائلة، ولا حتى بولارو سوف ينقذك".
وواصلت "نحن لا نترك الملاحظات الورقية، نترك الرصاص والقتلى خلفنا"، حسبما ذكرت بوابة الأخبار Infobae، نقلاً عن مصادر بالشرطة الأرجنتينة.
وأشارت إلى أنه شهدت روزاريو، وهي موقع أحد أكبر مراكز الموانئ الزراعية في العالم، زيادة شديدة في أعمال العنف من قبل جماعات تهريب المخدرات، حيث تعتبر المدينة، وفقاً للخبراء، منفذاً محتملاً للمخدرات إلى بلدان أخرى.
من جهته، قال إستيبان سانتانتينو، الذي يعمل في مجال الأمن بالحكومة المحلية، لإذاعة تودو نوتيسياس: "هذا النوع من التهديد يسبب الكثير من الاضطرابات الاجتماعية، وهذا هو هدفهم - إثارة خوف السكان وضرب الشخصيات العامة".