الخميس 28 مارس 2024 / 16:10

الهلال الأحمر الإماراتي يختتم أسبوع الخير الطبي في حضرموت باليمن

شهد"أسبوع الخير الطبي الذي نظمه هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت إقبالاً كبيراً من الأهالي، واستفاد من خدماته نحو 1000 شخص.

وشاركت في الأسبوع الذي رعاه محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، بالتنسيق مع مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل خمن 18 إلى 25 مارس(آذار) الجاري، نخبة من الأطباء الأخصائيين والاستشاريين.
وأكد مستشار التنمية والتعاون الدولي ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي باليمن حميد راشد الشامسي نجاح هذا الحدث الطبي الهام، مؤكدًا استمرار الهلال الأحمر في تقديم الدعم الصحي والإنساني وتحسين وتعزيز الرعاية الصحية في المناطق التي تعاني من قلة الخدمات الطبية، وتلبية احتياجات الذين يواجهون صعوبات في الوصول إلى العلاج والرعاية الصحية.

وأشاد المستفيدون بجهود الهلال الأحمر الإماراتي والأطباء المشاركين في المبادرة معبرين عن امتنانهم لما تلقوه من رعاية وعلاج ورعاية صحية مجاناً.
من جانبها أكدت مديرة المركز الدكتورة سهير قنزل أن الإقبال على الأسبوع كان كبيراً، مشيرة إلى أن هذا المبادرة خففت  معاناة المرضى الذين يحتاجون إلى معاينة وفحوصات وعلاج بسبب ظروفهم الاقتصادية الصعبة.