الممثلة اللبنانية نادين نسيب
الممثلة اللبنانية نادين نسيب
الجمعة 29 مارس 2024 / 16:31

نادين نجيم.. إطلالات حربية في أولى حلقات "2024"

بعيداً عن سيناريو وأحداث مسلسل "2024" اللبناني السوري، الذي بدأ عرضه منذ يومين، لفتت بطلته الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم الأنظار بإطلالاتها، التي طغى علها الجو الرياضي والقتالي البسيط بعيداً عن البهرجة.

كما بات معروفاً، يقدم المسلسل، الذي يخرجه اللبناني فيليب أسمر، قضية مواجهة العقيدة "سما عقل" مع المافيا وتجار المخدرات، في نص للسوري بلال شحادات، ويشاركها في بطولته، الممثل السوري محمد الأحمد.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

كارغو بانتس

اعتمدت نجيم على ارتداء ما يسمى بـ"كارغو بانتس"، التي يعتمدها عادة عناصر الجيوش، ولاسيما قوى التدخل ومواجهة المخاطر المحدقة.
ويُعتبر هذا النوع من السراويل موضة اليوم، وسبق وأطلت به نجمات عالميات عدة، من بينهن جنيفير لوبيز، جيجي حديد، وجنيفير أنيستون، وغيرهن.
تتميّز السراويل بأنها واسعة وفضفاضة وحجمها كبير، ويمكن تنسيقها بإطلالات مختلفة، نتيجة توفرها بألوان مميزة، لكن نادين اختارت الأسود منها من وحي دورها كضابط في الشرطة.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)

قبعة البايسبول والسترة الجلدية

لم تقتصر إطلالات نجيم القتالية على السراويل، بل أكملتها بنوع من قبعات البايسبول، تُعتبر موضة عالمية رائجة حالياً، لاسما في الإطلالات الرياضية والقتالية، وهي من النوع العملي والمريح، والمساعدة على الوقاية من أشعة الشمس.
أما الأبرز، فكان السترة الجلدية الطويلة التي استخدمتها بما يناسب دورها، ويتماهى مع شخصيتها الرسمية والعسكرية، إضافة إلى طبيعة أحداث الحلقتين الأوليين اللتين شهدتا وفاة والدها في المسلسل.


ليست المرة الأولى

هذا اللوك العسكري ليس الأول لنادين، حيث سبق وظهرت بكامل عدتها وعتادها خلال الجزء الأول من المسلسل، الذي عُرض خلال رمضان 2021، وحمل عنوان "2020"، وشاركها بطولته النجم السوري قصي خولي.

ولم يقتصر الأمر على الملابس، بل ظهرت وهي تستخدم السلاح، وتقوم بأداء حركات مواجهة وتعرضها للاعتداء، والرد على المعتدين، وهو ما تُظهر مشاهد إعلان الجزء الثاني من المسلسل أنه سيتكرر في الحلقات المقبلة.