رييس جيمس وكونور غالاغر (إكس)
رييس جيمس وكونور غالاغر (إكس)
الأحد 31 مارس 2024 / 06:06

تشيلسي مستعد لبيع جيمس وغالاغر في الصيف

أكدت صحيفة ديلي ميل، اليوم الأحد، أن تشيلسي بدأ يحدد خياراته بشأن اللاعبين الذين سيتم عرضهم للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية.

قالت الصحيفة: "البلوز" لن يكون لديه حلول أخرى سوى الاستغناء عن عدد من لاعبيه البارزين، للالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف".


وأوضحت "النادي اللندني مستعد لبيع القائد رييس جيمس، ولاعب الوسط كونور غالاغر هذا الصيف، رغم أهمية الثنائي الدولي في ستامفورد بريدج".

وأضافت "تشيلسي معرض لخطر اتباع إيفرتون ونوتنغهام فورست في انتهاك قواعد الربحية والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد إنفاقها الكبير منذ الاستحواذ على النادي بقيادة كليرليك كابيتال في 2022".

وتابعت "إذا وافق "البلوز" على بيع جيمس وغالاغر قبل نهاية يونيو (حزيران)، فسيتم التعامل مع كامل رسوم النقل الخاصة بهم على أنها أرباح تداول للاعبين في حساباتهم 2023-2024".

وواصلت "يتطلع تشيلسي إلى تحقيق إيرادات إضافية تزيد عن 100 مليون جنيه إسترليني، لتجنب تجاوز حد الدوري الإنجليزي البالغ 105 ملايين جنيه إسترليني للخسائر المسموح بها على مدى ثلاثة أعوام".

واختتمت "يأمل النادي الإنجليزي في الحصول على 80 مليون جنيه إسترليني نظير بيع جيمس، الذي خاض 16 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا، وفي الوقت نفسه تم تعقب زميله الدولي الإنجليزي غالاغر من قبل أندية، بما في ذلك توتنهام ووست هام، ومع انتهاء عقده في 2025 سيكون تشيلسي حريصاً على ربط غالاغر الذي يريد شروطاً محسنة بشكل كبير بصفقة جديدة، أو بيعه بدلاً من ذلك هذا الصيف".