من لقاء الأهلي والزمالك (أرشيف)
من لقاء الأهلي والزمالك (أرشيف)
الإثنين 1 أبريل 2024 / 23:26

الأهلي يواجه الزمالك مجدداً في السعودية

أبدى النادي الأهلي موافقته المبدئية، على خوض مواجهتي القمة بالدوري المصري أمام غريمه التقليدي الزمالك، في السعودية بالفترة المقبلة.

قال الأهلي عبر موقعه الرسمي، اليوم الإثنين: "مجلس إدارة النادي أرسل خطاباً لرابطة الأندية المحترفة"، وذلك عقب اجتماع عقد بمقر النادي،  بخصوص إقامة مباراتي القمة بالسعودية.
وأوضح الأهلي في بيان له: "الخطاب تضمن أنه بالإشارة إلى موقفنا من إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري بالمملكة العربية السعودية، فإن النادي الأهلي ليس منوطاً بتحديد المواعيد والملاعب التي تقام عليها المباريات، وهذا أمر يخص رابطة الأندية المحترفة بصفتها القائمة على تنظيم المسابقات وإدارتها، بالشكل الذي يتفق مع مصلحة الكرة المصرية".


وأضاف: "طالما ما ترونه في هذا الشأن يخدم الصالح العام، فإن النادي الأهلي لا يمانع في ذلك ، مع تأكيدنا على ضرورة توفير وقتٍ كافٍ لاستعدادات فريقنا قبل خوض أي مباراة أفريقية قادمة، أما بالنسبة للأمور التنظيمية المترتبة على إقامة المباراتين، فإن النادي الأهلي يقوم بدراستها لمخاطبتكم بها لاحقاً".


وكانت السعودية قد استضافت مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر في  مارس (آذار) الماضي، حيث فاز الأهلي 2-0 خلال المباراة التي أقيمت على ملعب أول بارك في العاصمة السعودية الرياض.