من لقاء الشباب والرياض (إكس)
من لقاء الشباب والرياض (إكس)
الخميس 4 أبريل 2024 / 01:32

دوري روشن.. 3 نقاط مهمة للشباب على حساب الرياض

تغلب الشباب على الرياض 1-0، الأربعاء، في الجولة 26 من دوري روشن السعودي، ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز 11، ويتجمد رصيد الرياض عند 25 نقطة في المركز 14.

وكاد الشباب أن يتقدم في الدقيقة 30، عندما مرر السنغالي حبيب ديالو إلى مصعب الجوير الذي كاد أن يسجل، لكن مارتن كامبانيا حارس مرمى الرياض تدخل في الحظة المناسبة وأفسد المحاولة.
وتقدم الشباب في الدقيقة 33 بهدف سجله خالد إبراهيم الشويع لاعب الرياض بالخطأ في مرمى فريقه، إذ حاول التصدي لكرة عالية لكنه وجهها بالخطأ إلى داخل شباك زميله كامبانيا.
وكاد الرياض أن يدرك التعادل في الدقيقة 61 إثر تلقى أندري جراي تمريرة متقنة من عبد الإله الخيبري، وهيأ الكرة لنفسه ثم سدد من داخل منطقة الجزاء لكنها مرت فوق العارضة.


ورد الشباب بفرصة خطيرة بعدها بدقيقتين إذ أرسل يانيك كاراسكو، الذي شارك من مقعد البدلاء مع بداية الشوط الثاني، تمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء لتصل إلى ديالو وكاد أن يسدد في المرمى لكن الدفاع أطاح بالكرة وأخرجها إلى ركنية لم تستغل.


وواصل الشباب ضغطه الهجومي، ومرر كاراسكو عرضية متقنة إلى ماجد عمر كنبه داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 68 لكن الأخير سدد الكرة بجوار القائم مباشرة.
واستمرت محاولات الفريقين، مع تفوق الشباب في الجانب الهجومي، لكنها جميعاً باءت بالفشل، لتنتهي المباراة بفوز الشباب 1-0.