دوري أدنوك للمحترفين (إكس)
دوري أدنوك للمحترفين (إكس)
الخميس 4 أبريل 2024 / 22:11

دوري أدنوك.. 7 مواجهات قوية على مدار 3 أيام

تستأنف مباريات دوري أدنوك للمحترفين يوم السبت بـ3 مواجهات نارية ضمن الجولة الـ18 من المسابقة.

ستكون قمة شباب الأهلي والجزيرة هي الأبرز في مباريات الجولة 18 من دوري أدنوك للمحترفين، والتي تنطلق بعد غدٍ السبت، وتقام على مدار 3 أيام، وتشهد 7 مواجهات، من أبرزها أيضاً العين والنصر.

ويستضيف الوحدة صاحب المركز الرابع برصيد 31 نقطة جاره بني ياس صاحب المركز التاسع بـ19 نقطة  على إستاد آل نهيان يوم السبت، وذلك من أجل تضييق الخناق أكثر على فرق المقدمة.

ويحل البطائح صاحب المركز السابع برصيد 22 نقطة على خورفكان صاحب المركز العاشر برصيد 21 نقطة، على إستاد صقر بن محمد القاسمي، ويسعى الفريقان معاً إلى تعزيز مركزهما في وسط الترتيب في منطقة الأمان والابتعاد عن منطقة الهبوط.

وفي نفس اليوم أيضاً، سيكون إستاد حمدان بن راشد آل مكتوم، مسرحاً لمباراة قمة القاع بين حتا متذيل الترتيب برصيد 5 نقاط واتحاد كلباء صاحب المركز الـ12 برصيد 14 نقطة.

 وفي اليوم الثاني من المنافسات، يستضيف شباب الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 34 نقطة فريق الجزيرة الذي يحتل المركز الثامن برصيد 21 نقطة في مباراة قمة لا تقبل القسمة على اثنين.

ويستضيف العين على إستاد هزاع بن زايد وصيف الدوري برصيد 35 نقطة النصر صاحب المركز السادس برصيد 25 نقطة في قمة جماهيرية مثيرة.

وفي اليوم الثالث من الجولة الـ18، يستقبل الشارقة عبى ملعبه وأمام جماهيره خامس جدول ترتيب الدوري بـ28 نقطة، نادي الإمارات المترنح في المركز قبل الأخير الثامن.

وفي آخر مباراة، يحل الوصل المتصدر برصيد 45 نقطة، صاحب المركز 11 فريق عجمان برصيد 17 نقطة على إستاد راشد بن سعيد.