الخميس 4 أبريل 2024 / 22:48

مقيمون: مكرمة محمد بن زايد تعكس قيم العطاء والإنسانية

يتصدر قطاع التعليم أولويات واهتمام رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الذي يحرص دوماً على تقديم كافة أشكال الدعم للطلبة بإطلاق المبادرات المتنوعة التي تعزز من مسيرتهم التربوية والتعليمية، انطلاقاً من إيمانه بأن الاستثمار في التعليم هو الأمثل في تعزيز مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة.

وفي إطار نهجه في الدعم المتواصل للطلبة، وجه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بتغطية المستحقات المالية المترتبة على الطلبة المقيمين في الدولة، المسجلين في جميع المدارس الحكومية، عن سنواتهم الدراسية الماضية، بمبلغ حوالي 155 مليون درهم.
ولاقت مبادرة رئيس الدولة الكريمة تفاعلاً واسعاً من المقيمين في الدولة، الذين وجهوا عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي رسائل الشكر والعرفان للشيخ محمد بن زايد آل نهيان على هذه المكرمة التي تجسد قيم العطاء المتأصلة في مجتمع الإمارات.

رمز الإنسانية

وقال المغرد سمير حامد، في منشور عبر حسابه على منصة "إكس": "مكرمات لا مثيل لها في أي دولة حول العالم من رمز الإنسانية ووالد الجميع في الوطن، الأكرم بعطائه وتراحمه.. الشيخ محمد بن زايد آل نهيان".
وغردت مريم الزوهري، قائلة: "الشيخ محمد بن زايد يجسد مجدداً الرؤية الإنسانية والمسؤولية الاجتماعية من خلال دفع المستحقات المالية للطلاب المقيمين في الدولة، مما يعكس التزامه الدائم بدعم التعليم وتمكين الشباب لبناء مستقبل مشرق".

نبراس للكرم

بدورها، أشارت نورة الهاشمي، إلى أن "مبادرة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تعكس الالتزام بدعم التعليم وضمان حصول الطلاب على الموارد التي يحتاجونها لتحقيق النجاح.. وربي يجعله في ميزان حسناته".
وقالت نشوة الرويني، عبر "إكس": "هكذا يكون العطاء في شهر العطاء.. في الإمارات الخير الكل يتسابق على ما ينفع الناس.. وهي عادة حميدة دأب عليها أبناء زايد.. اللهم احفظ رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد وأدم عليه نعمة الصحة والعافية".
من جانبه، قال عبدالله الضبياني: "حفظك الله الشيخ محمد بن زايد آل نهيان فخر العرب وسندهم في كل المهمات والظروف ونبراس الكرم والجود والفزعة وقائد الإنسانية"، متنمنياً له موفور الصحة والسعادة.