دييغو سيميوني (إكس)
دييغو سيميوني (إكس)
الخميس 4 أبريل 2024 / 23:10

دوري الأبطال.. سيميوني يستعد لمواجهة دورتموند

يركز المدير الفني لأتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، على مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل، أمام بروسيا دورتموند، حيث سيلعب ألبارو موراتا في الهجوم، بجوار الفرنسي أنطوان جريزمان، وسيشارك رودريغو دي بول في خط الوسط، بينما سيلعب ماركوس يورينتي في الجانب الأيمن.

وسيتولى جان أوبلاك حراسة المرمى، وسيتواجد أمامه أكسل فيتسل، خوسيه ماريا خيمينيز، رينيلدو ماندافا؛ بينما سيلعب صامويل لينو في الجانب الأيسر، كما سيتواجد في وسط الملعب كل من كوكي ريسوريكثيون وبابلو باريوس.
ويأتي ذلك في أول تجربة للمدرب الأرجنتيني لخطة وتشكيل المباراة المرتقبة أمام الفريق الألماني، إلا أن الأمر لم يحسم بعد، نظرا لأن المباراة يتبقى أمامها أسبوع تقريباً قبل أن تقام على ملعب ثيفيتاس ميتوبوليتانو.
ويعود موراتا بذلك إلى التشكيلة الأساسية، بعدما شارك كاحتياطي الإثنين الماضي أمام فياريال.


وستشهد تشكيلة الفريق عودة رودريغو دي بول إلى خط الوسط، بعد أن قضى عقوبة الإيقاف لمدة مباراة واحدة بسبب تراكم 5 بطاقات صفراء.
وسيستمر ماركوس يورينتي في مركز الجناح الأيمن، كما أنه قد يشارك في وسط الملعب اعتماداً على ظروف المباراة، كما حدث بالفعل أمام فياريال.


وفي قلب الدفاع، وفي ظل غياب ماريو إيرموسو عن التدريبات مع المجموعة بسبب إصابة عضلية تعرض لها في مباراة الإياب من دور الـ16 لدوري الأبطال أمام إنتر، اعتمد سيميوني على أكسيل فيتسل، خوسيه ماريا جيمينيز، ورينيلدو ماندافا.
وفضلا عن إيرموسو، لم يتدرب توماس ليمار مع المجموعة أيضا، فقد غاب عن آخر 40 مباراة للفريق المدريدي ،بسبب تمزق في وتر العرقوب الأيمن تعرض له يوم 16 سبتمبر (أيلول) الماضي.