بيب غوارديولا (رويترز)
بيب غوارديولا (رويترز)
الجمعة 5 أبريل 2024 / 21:42

غوارديولا: لا خيار سوى الانتصار

قال مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، اليوم الجمعة، إن كامل تركيز فريقه يجب أن ينصب على الفوز في آخر 8 مباريات بالدوري الإنجليزي، عوضاً عن انتظار تعثر منافسيه، وذلك قبل مواجهة كريستال بالاس، غداً السبت.

ويحتل السيتي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، متأخراً بفارق نقطة واحدة عن آرسنال الثاني، و3 نقاط عن ليفربول المتصدر، ويحل ضيفاً على بالاس صاحب المركز 14.
تشمل مباريات السيتي المتبقية في الدوري: مواجهة لوتون تاون الصاعد وتوتنهام وبرايتون ونوتنغهام فورست وولفرهامبتون واندررز وفولهام ووست هام يونايتد.
وأبلغ غوارديولا الصحافيين اليوم الجمعة: "جودة المنافسين كما هي، لهذا السبب علينا أن نستمر، وفي النهاية سندرك أن الفريق كان في المنافسة، هذا أمر مؤكد.


وأضاف: "إذا لم نقم بعملنا، فهذا لن يحل المشكلة، علينا الفوز في آخر 8 مباريات متبقية والانتظار، إذا حدث ذلك، فسيكون أفضل، لكن لا يمكننا السيطرة على الأمر، نتحكم في مصيرنا خلال مبارياتنا، هذا كل شيء".

وقال غوارديولا، "إن الحارس إيدرسون، الذي خرج في التعادل 1-1 مع ليفربول، في العاشر من مارس (آذار)، بعد التحام مع داروين نونيز، أفضل بكثير وقد يكون ضمن تشكيلة الفريق، لكن المدافعين كايل ووكر ونيثن آكي ما زالا غائبين بسبب الإصابات".