فيل فودين (إكس)
فيل فودين (إكس)
السبت 6 أبريل 2024 / 06:08

فودين يعيش حياة فاخرة خارج الملعب

نشرت صحيفة ذا صن البريطانية تقريراً عن اللاعب فيل فودين مبينة أنه المعيشة الفاخرة هي أسلوب حياة النجم المتألق في الآونة الأخيرة.

قالت الصحيفة إن لاعب مانشستر سيتي أصبح بمثابة صيحة واضحة للاعب الموسم، وبالتأكيد يجب أن يكون محورياً في خطط مدرب منتخب إنجلترا غاريث ساوثغيت.


وذكرت: "في الوقت الذي يواصل فيل فودين تألقه هذا الموسم، حيث سجل 22 هدفاً في جميع المسابقات، يعيش اللاعب الإنجليزي أسلوب حياة فاخر بعيداً عن الملعب".

وأضافت: "فودين، شاب متواضع من ستوكبورت، يبلغ من العمر 23 عاماً، يحصل على راتب مذهل يبلغ حوالي 11.7 مليون جنيه إسترليني سنوياً، وعلى الرغم من أنه ينفق أمواله بحكمة، إلا أنه لا يزال يتيح له أن يعيش حياة فاخرة خارج الملعب".

وأضافت: "عندما كان فودين مجرد مراهق، قام بإنفاق 2.8 مليون جنيه إسترليني على منزل في شيشاير، اشتراه لوالديه، واستمر في العيش معهم حتى عام 2021، وبعد ذلك، أنفق حوالي 3 ملايين جنيه إسترليني لشراء قصر في منطقة بريستبري الراقية، على بعد خمس دقائق فقط".

وتابعت: "يحتوي المنزل على خمس غرف نوم، ويقع في قرية مشهورة حيث يعيش لاعبو كرة القدم، إذ كان نجم مانشستر يونايتد السابق واين روني يعيش في مكان قريب، حتى انتقل إلى قصر ضخم قريب بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني".