الوحدة وشباب الأهلي (إكس)
الوحدة وشباب الأهلي (إكس)
السبت 6 أبريل 2024 / 12:23

دوري أدنوك للمحترفين.. 3 مباريات في انطلاق الجولة 18

تنطلق اليوم السبت منافسات الجولة 18 من دوري أدنوك للمحترفين، والتي تقام على مدار 3 أيام، وتشهد في يومها الأول 3 مواجهات، فيما تتصدر مباراتي شباب الأهلي مع الجزيرة، والعين مع النصر المشهد.

تنطلق المواجهات على إستاد آل نهيان بلقاء الوحدة الرابع برصيد 31 نقطة، مع بني ياس التاسع برصيد 19 نقطة، وله مؤجلة من الجولة الـ13.

ويدخل الوحدة اللقاء بطموح العودة للانتصارات بعد تعادله الجولة الماضية أمام شباب الأهلي 3-3، آملاً في الحصول على نقاط اللقاء لمواصلة المشوار نحو مركز أفضل مع ثلاثي الصدارة، في حين يرغب بني ياس بمواصلة الانتصارات بعد فوزه في الجولة الماضية على الإمارات 2-1.

وقال مدرب الوحدة غوران توفيغدزيتش: "بعد مباراة الجولة الماضية أمام شباب الأهلي خضنا 5 حصص تدريبية، شهدت التزاماً كاملاً من جميع اللاعبين من أجل العودة للانتصارات".

وأضاف المدرب: "مواجهتنا أمام بني ياس بالجولة المقبلة، صعبة للغاية، هو فريق جيد، ولديه قدرات كبيرة في التحول من الدفاع إلى الهجوم، لكن ثقتي كبيرة في لاعبي الفريق".

وفي المباراة الثانية يلتقي خورفكان العاشر برصيد 17 نقطة، مع البطائح السابع (22 نقطة)، وله مؤجلة على إستاد صقر بن محمد القاسمي.

ويأمل خورفكان بالفوز من أجل تحسين مركزه، بعد الخسارة أمام الوصل المتصدر في الجولة الماضية، بثلاثية نظيفة، في حين يأمل البطائح الحفاظ على تألقه بالفوز الذي حققه في الجولة الماضية على الجزيرة 3-2.

وقال مدرب فريق خورفكان نيبوشا يوفوفيتش: "لدينا مباراة مهمة للغاية، سنقدم أفضل ما لدينا في الملعب، من أجل العودة للانتصارات، وإسعاد جماهير الفريق".

وتختتم مواجهات اليوم السبت بلقاء حتا الرابع عشر (5 نقاط)، وله مؤجلة، مع اتحاد كلباء الثاني عشر (14 نقطة)، وكلاهما يرغب في الحصول على نقاط اللقاء لتحسين المركز.

ويشهد يوم الأحد مباراتين من العيار الثقيل تجمع الأولى بين شباب الأهلي الثالث (34 نقطة)، وله مؤجلة، والجزيرة الثامن (21 نقطة)، وله مؤجلة أيضاً على إستاد راشد بدبي.

ويدخل شباب الأهلي اللقاء طامحاً في مواصلة الانتصارات، وملاحقة العين الوصيف، مدعوماً بتأهله إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة الأسبوع الماضي على حساب الشارقة، في حين يأمل الجزيرة في العودة للانتصارات الغائبة منذ 5 مباريات بجميع المسابقات من بينها 4 في الدوري.

والتقى شباب الأهلي مع الجزيرة في 29 مباراة بالدوري، فاز شباب الأهلي في 13، والجزيرة في 10 وكان التعادل حاضراً في 6 مباريات.

وفي القمة الثانية يلتقي العين الثاني ( 35 نقطة) وله مؤجلة، مع النصر السادس ( 25 نقطة)، وذلك على إستاد هزاع بن زايد.

ويرغب العين في العودة للانتصارات، بعد تعادله في الجولة الماضية أمام الشارقة، وخسارته في ربع نهائي كأس رئيس الدولة الأسبوع الماضي أمام اتحاد كلباء.

أما النصر فيأمل في مواصلة تألقه مع مدربه الهولندي ألفريد شرودر، والذي حقق الفوز في آخر 4 مباريات بجميع المسابقات، من بينها الفوز على عجمان، والتأهل إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة.

ويلتقي الإثنين كل من الشارقة الخامس (28 نقطة)، مع الإمارات الثالث عشر (8 نقاط)، على إستاد نادي الشارقة، وكلاهما يرغب في العودة للانتصارات، فيما تختتم المواجهات بلقاء عجمان الحادي عشر (17 نقطة) وله مؤجلة، مع الوصل المتصدر (45 نقطة)، على إستاد راشد بن سعيد.

ويأمل عجمان بمواصلة الانتصارات، أمام الوصل المنفرد بالصدارة، والباحث عن التتويج الأول له بلقب الدوري في عصر الاحتراف.