الأحد 7 أبريل 2024 / 20:58

شخبوط بن نهيان يلتقي رئيس الغابون الانتقالي

التقى الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة، الجنرال بريس أولغي أنغيما، رئيس الغابون الانتقالي في العاصمة ليبرفيل، حيث ناقش الجانبان سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.

ونقل الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان تحيات رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ومنصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، إلى رئيس الغابون الانتقالي، وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.


من جانبه حمل رئيس الغابون الانتقالي الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان تحياته إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعبا بالمزيد من التطور والنماء.
وأكد الشيخ شخبوط بن نهيان خلال اللقاء أن العلاقات بين دولة الإمارات وجمهورية الغابون في تقدم مستمر، مشيراً إلى وجود العديد من الفرص والإمكانيات لتطويرها وتعزيزها، ودفعها إلى الأمام، لما فيه مصلحة البلدين.


وتأتي هذه الزيارة ضمن جولة يجريها معاليه والوفد المرافق له، إلى عدد من دول القارة الأفريقية لتعزيز العلاقات الراسخة والوطيدة بين دولة الإمارات ودول القارة، وخلق شراكات جديدة بما يحقق مصالح وطموحات شعوب المنطقتين.