من لقاء مانشستر سيتي وريال مدريد (رويترز)
من لقاء مانشستر سيتي وريال مدريد (رويترز)
الأربعاء 10 أبريل 2024 / 10:35

غوارديولا راضٍ بالتعادل أمام الريال

وصف المدير الفني لمانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، تعادل فريقه في عقر دار ريال مدريد الإسباني 3-3 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بـ"النتيجة الجيدة".

وقال المدرب الإسباني في تصريحات خلال المؤتمر الصحافي بعد المباراة التي احتضنها ملعب سانتياغو برنابيو: "التعادل نتيجة مقبولة بالنسبة لنا، لقد كانت نتيجة جيدة، ريال مدريد بالنسبة لي فريق عظيم، ولا يمكن التفكير في القدوم إلى هنا وفعل ما نريد، النتيجة تبقي التأهل مفتوحاً، وعلينا أن نسحم الأمور في ملعبنا".
وأكد غوارديولا: "كانت مباراة ممتعة، الفريقان قدما مباراة هجومية رائعة، بالنظر للإمكانات الفنية الموجودة داخل الملعب، والأهداف المذهلة التي سُجلت.. أعجبني أداء فريقي في الشوط الثاني".


وتابع: "التحولات الهجومية للريال صعبة للغاية، واستطعنا التحكم في نسق المباراة إلى حد كبير، ولكن كنا نواجه ريال مدريد، والأجواء في البرنابيو خاصة جداً، النتيجة مقبولة بالنسبة لنا، وملعبنا سيكون ممتلئاً الأسبوع المقبل. علينا أن نسجل، ومواصلة تقديم عملنا، من أجل الوصول لنصف النهائي".
وتحدث المدرب الإسباني عن إصابة النجم فيل فودين، الذي سجل الهدف الثاني (هدف التعادل)، وكذلك عن سبب جلوس البلجيكي كيفين دي بروين على مقاعد البدلاء.


وقال في هذا الصدد: "لقد اتخذت هذا القرار داخل غرفة الملابس، كيفين كان سيشارك في فندق الإقامة، ولكنه تعرض لوعكة صحية.. لم يكن يشعر أنه بحالة جيدة وتعرض لدوار وحالة قيء، أتمنى مشاركته في مباراة الأربعاء القادم".