كوبي ماينو (إكس)
كوبي ماينو (إكس)
السبت 13 أبريل 2024 / 11:42

كوبي ماينو بديل مودريتش في الريال

كشفت صحيفة فوتبول 365 البريطانية أن نادي ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد كوبي ماينو كبديل للوكا مودريتش.

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد وضع صوب عينه "كافيار" مانشستر يونايتد كبديل لمودريتش خلال انتقالات الصيف المقبل.

وسيدخل مودريتش صاحب القميص رقم 10، التاريخ باعتباره أحد أساطير ريال مدريد بعد أن أمضى 12 عاماً في النادي، وفاز بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا وثلاثة ألقاب للدوري الإسباني.

ولم يُعرض على الدولي الكرواتي أي عقد جديد في النادي "الملكي" وقد يغادر في نافذة الصيف، على الرغم من أن المدرب كارلو أنشيلوتي عرض عليه مكاناً في طاقمه التدريبي إذا كان يريد البقاء في البرنابيو.

وقالت فوتبول 365 نقلاً عن صحيفة ناسيونال الإسبانية إن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز يضع ماينو في مرمى نظره، حيث يعتبر التوقيع معه الخيار الأفضل بعد فشل الوصول إلى اتفاق مع نجم مانشستر سيتي فيل فودين.

وتابعت: "أثار كوبي ماينو اهتمام مدريد، ويُعتقد أنه يمكن مقارنته بفودين على الرغم من اقتحامه الفريق الأول ليونايتد فقط هذا الموسم".

وأضافت: "ماينو لاعب كرة قدم متكامل. يتمتع الإنجليزي ببنية بدنية قوية، وهو لاعب قادر على الجمع بين الأدوار الدفاعية والهجومية إلى جانب التسديد من خارج مربع العمليات".

مؤكدة أن بيريز "يراهن على المواهب الشابة" وبداية جود بيلينغهام المتميزة في مسيرته مع الريال لن تؤدي إلاّ إلى تعزيز رغبة الرئيس في جذب المزيد من المواهب الإنجليزية الشابة.

وسجل ماينو هدفاً رائعاً في تعادل مانشستر يونايتد 2-2 مع ليفربول خلال الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.