الوداد الرياضي (إكس)
الوداد الرياضي (إكس)
السبت 13 أبريل 2024 / 12:26

كلاسيكو المغرب.. الوداد يستضيف الجيش لحفظ ماء الوجه

يواجه الوداد الرياضي نظيره الجيش الملكي اليوم السبت في قمة الجولة 25 من الدوري المغربي للمحترفين على ملعب البشير بالمحمدية.

ويسعى الوداد "المتعثر" هذا الموسم إلى حفظ ماء وجهه حينما يستضيف الجيش الملكي متصدر ترتيب الدوري المغربي برصيد 58 نقطة في كلاسيكو الدوري.

ويحتل الوداد بطل أفريقيا موسم 2022 المركز الخامس برصيد 37 نقطة، ما يعني حسابياً خروجه من سباق التتويج باللقب لاتساع الفارق بينه وبينه "العساكر" إلى 21 نقطة.

ويسعى "وداد الأمة" إلى العودة إلى سكة الانتصارات مع مدربه الجديد عبد العزيز بنعسكر، الذي أشرف على تدريب الفريق الأول خلال الأسبوع الماضي فقط خلفاً للتونسي فوزي البنزرتي.

وأنهى فريق الوداد الرياضي استعداداته لمباراة الجيش الملكي، بإجراء آخر حصة تدريبية أمس الجمعة بمركب بن جلون بمدينة الدار البيضاء، تحت إشراف المدرب عزيز بنعسكر وطاقمه المساعد.

وشهدت الحصة التدريبية الأخيرة عودة اللاعبين المصابين، الذين غابوا عن المباريات الأخيرة، ويتعلق الأمر بكل من القائد يحيى جبران وأيوب العملود ومنتصر الحتيمي، إلى جانب أمين أبو الفتح والليبي حمدي الهوني.

من جانبه، يطمح فريق الجيش الملكي إلى العودة بثلاث نقاط كاملة من قلب ملعب البشير بالمحمدية الذي سيحتضن "كلاسيكو المغرب" أمام الوداد، وذلك لتعزيز صدارته للدوري وكذا الابتعاد أكثر عن ملاحقه فريق الرجاء الرياضي، حيث أن فارق النقاط بينه وبين "الأخضر" أربع نقاط فقط.