مدرب السيتي غوارديولا (إكس)
مدرب السيتي غوارديولا (إكس)
الخميس 18 أبريل 2024 / 09:55

غوارديولا يكشف سبب الخروج من دوري الأبطال

أكد مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، الإسباني بيب غوارديولا، أنهم قدموا كل ما لديهم أمام ريال مدريد الإسباني، ولكن ذلك لم يكن كافياً أمام "الميرينغي" الذي تغلب عليهم بضربات الترجيح في مباراة ماراثونية، ليحسم بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

قال غوارديولا في مؤتمر صحافي بعد المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد: "كنت أفضل الفوز بالطبع، أهنئ ريال مدريد على التأهل إلى نصف النهائي، دافع ريال مدريد بشكل جيد للغاية، قدمنا كل شيء، لا أشعر بأي ندم، فعلنا كل شيء دفاعياً وهجومياً، لكن لم نستطع استغلال جميع الفرص، لذلك خسرنا".

وتابع "كانت المباريات الثلاث متشابهة للغاية، دافعوا أكثر في الخلف، وصنعنا الكثير من الفرص، لكن الأمر يتعلق بتسجيل الأهداف، هم سيكونون في نصف النهائي ونحن لا بسبب تفاصيل صغيرة، أحياناً تفوز بركلات الترجيح وأحياناً لا تفوز، لم نترجم الفرص التي أتيحت لنا، كنا جميعاً في أفضل مستوياتنا للفوز على ريال مدريد، يجب أن تكون في أفضل حالاتك، كنا كذلك لكن ذلك لم يكن كافياً".

وقال مدرب مانشستر سيتي: "بالطبع أعترف بالفضل لمدريد، تمكنوا من الصمود والمقاومة، واجهنا الكثير من الفرق المتقاربة ودائماً ما وجدنا طريقة لإيجاد الثغرات، واليوم افتقرنا إلى ذلك".

واستطرد "لا يوجد شيء اسمه الحظ، لم نتمكن من تسجيل هدف، فعلنا كل شيء، يا لها من طريقة لعينة للخسارة، اليوم الأمر مؤلم، لكن غداً علينا النهوض ومواصلة المشوار، لا يمكننا الفوز طوال الوقت".