الجمعة 19 أبريل 2024 / 12:47

تايلور سويفت تكشف مفاجأة في ألبومها الجديد

24 - ألين الخولي

أوفت مغنية البوب الأمريكية تايلور سويفت بوعدها لجمهورها، وطرحت ألبومها الحادي عشر "قسم الشعراء المعذبين" في موعده اليوم الجمعة، لكن المفاجأة كانت أن الألبوم جاء على جزأين مع نسخة VIP تتضمن أغاني خاصة.

ونشرت مجموعة صور بالأبيض والأسود عبر حسابها على إنستغرام، أرفقتها بمنشور عاطفي طويل عن ألبومها الجديد، معتبرة أنه يضم أعمالاً جديدة تعكس أحداثاً وآراء ومشاعر عاشتها في لحظة عابرة من الزمن، امتلأت بالحزن والتشويق، على حد سواء.

وأكدت أن هذه الفترة ومشاعرها السلبية انتهت، دون أي شعور أو رغبة بالانتقام.

واعتبرت أنه بعد مزيد من التفكير، يتبيّن أن عدداً كبيراً من الشعراء والكتّاب يلحقون الأذى بأنفسهم، لأنهم على يقين راسخ بأن الدموع المقدسة تتحول إلى أجمل حبر يُسال على الصفحة، بمجرد التحرر من آلام الحزن، ولا يبقى إلا "الشعر المُعذّب".

وسرعان ما حصدت تفاعلاً واسعاً بين متابعيها، فحقق منشورها حوالي 4 ملايين إعجاب، لكن اختفت التعليقات بسبب حجب المغنية لهذه الخاصية عن صفحتها.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Taylor Swift (@taylorswift)

16 أغنية و4 مميّزات

يضم الألبوم 16 أغنية تعاونت فيها مع العديد من الموسيقيين المعروفين، منهم: بوست مالوني، فلورنس بلاس وذا ماشين، إضافة إلى 4 أغنيات لن يتضمنها الألبوم العادي بل ستصدر "النسخة الـVIP".
وعددت صحيفة "هوليوود ريبورتر" أسماء الأغاني الأربع التي ستصدر في النسخة "الفينيل" من الألبوم، وهي: "ذا مانيوسكريبت، ذا بولتر، ذا لباتروس وذا بلاك دوغ".

جزء ثانٍ مفاجأة

بعد ساعتين من الإعلان عن إصدار الألبوم، كشفت تايلور عبر حسابها على إنستغرام أيضاً عن جزء ثانٍ للألبوم بعنوان "المختارات The Anthology"، ويضم 15 أغنية أخرى.
وأوضحت أنها تكتب هذا الكلام على إنستغرام بتمام الساعة الثانية صباحاً: قسم الشعراء المعذبين هو ألبوم سري مزدوج.

ولفتت إلى أنها كتبت الكثير من الشعر المعذب في العامين الماضيين، وأرادت أن تشارك جمهورها كل قصائدها، لذا تطلق لهم الجزء الثاني مع 15 أغنية إضافية لم تعد ملكها بل كلها ملك الجمهور، وخلال أقل من ساعة حقق المنشور أكثر من مليون و500 ألف إعجاب.

أغنية أولى وفيديو كليب

وقبل إصدار الألبوم بساعات، كانت تايلور كشفت عن أن أول أغنية منفردة في الألبوم ستحمل عنوان "فورت نايت"، بمشاركة بوست مالون، الذي تعجبها تجربته الموسيقية والألحان التي يبتكرها.

كما نشرت مقتطفاً من الفيديو كليب الذي سيصدر خلال ساعات، وظهرت فيه بالأبيض والأسود، ليتماشى مع حملة الصورة الترويجية للألبوم بجزأيه الأول والثاني والأغاني الأربع المميزة أيضاً.