نادي الوحدة (إكس)
نادي الوحدة (إكس)
السبت 20 أبريل 2024 / 10:14

حتا يواجه الإمارات في قمة أسفل الترتيب.. والوحدة يلاقي عجمان

تنطلق اليوم السبت مواجهات الجولة 20 من دوري أدنوك للمحترفين، حيث يلتقي حتا مع الإمارات والوحدة مع عجمان.

وتستكمل غداً الأحد منافسات الجولة ذاتها، بإجراء 4 مواجهات قوية، فيما تم تأجيل مباراة العين والوصل ليوم 20 مايو (أيار) من الشهر المقبل بسبب التزام "الزعيم" ببطولة دوري أبطال آسيا.

وباتت الحسابات المعقدة والمتنوعة تسيطر على الأجواء، سيما بعد دخول الدوري مرحلة الأمتار الأخيرة، الوصل يبتعد بالصدارة بـ51 نقطة، وبات موقفه أكثر قوة في المنافسة على اللقب الأول له في عصر الاحتراف، في الوقت الذي لم يغب شباب الأهلي والعين عن المشهد، خاصة أن فارق النقاط يمكن تعويضه حال تعثر المتصدر.

وتخوض فرق وسط جدول الترتيب منافسة خاصة لجمع عددٍ أكبر من النقاط لتحسين مراكزها، المنافسة أيضاً مثيرة بين الفرق الباحثة عن الهروب من شبح الهبوط.

ويشهد اليوم السبت مواجهتين قويتين، حتا صاحب المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط يستضيف الإمارات صاحب المركز 13 برصيد 9 نقاط، على إستاد حمدان بن راشد آل مكتوم في تمام الساعة 18:00 بتوقيت أبوظبي، في مباراة خاصة بين صاحب المركز الأخير وقبل الأخير.

وعلى إستاد آل نهيان يواجه الوحدة صاحب المركز الرابع برصيد 34 نقطة ضيفه عجمان الذي يحتل المركز 12 برصيد 17 نقطة في تمام الساعة 20:30 مساءً بتوقيت أبوظبي، وينشد الوحدة التقدم أكثر في جدول الترتيب وتعويض خسارة الجولة الماضية، فيما يهدف عجمان للابتعاد عن المراكز المتأخرة.

والتقى الوحدة وعجمان في 23 مواجهة في دوري المحترفين، فاز الوحدة في 12 مباراة مقابل 6 انتصارات لعجمان وتعادلا في 5 مباريات.